المحتوى الرئيسى
تريندات

فساتين زفاف المشاهير في 2019.. هنا الزاهد تظهر بـ2 .. وزوجة مدرب منتخب مصر السابق تظهر برداء ملكي.. مين أحلى؟

12/03 07:31

تألقت بعض نجمات الوسط الفنى والمشاهير خلال عام 2019، بمجموعة مميزة وملفتة من فساتين الزفاف التى اختلفت وتنوعت تصميماتها من فنانة لأخرى، فقد نجحت بعضهن فى لفت الأنظار حول فساتينهن، واعتمدت على التصاميم الملفتة و الساحرة، على عكس أخريات لجأن إلى التصميمات البسيطة وغير المبالغ فيها.

ونرصد فيما يلي أبرز المشاهير اللواتي تألقن بفساتين زفاف خلال عام 2019.

الفنانة هنا الزاهد التى خطفت الأنظار فى حفل زفافها بفستانين رائعين من أنامل المصمم سامو هجرس، حيث يتسم التصميم الأول اصيحة الأوف شولدر، كما تميز بـ ذيل طويل وأكمام شفافة متوسطة الطول، بينما كان التصميم الثانى معتمدا على القماش المطرز وكان أقرب للون البيج على الفستان الأول.

تألقت النجمة التركية هازال كايا، فى حفل زفافها على الفنان والمخرج علي أطاي، بفستان زفاف كلاسيكى راقٍ، حيث جمع التصميم بين البساطة والفخامة، واتسم التصميم بالأكمام الأوف شولد المصنوعة من القماش الشيفون الشفاف، فيما ارتدت طرحة رقيقة و طويلة لا تحمل أي تطريزات.

ارتدت زوجة نجل هانى شاكر فستان زفاف فخم من توقيع المصممة هالة بكر، حيث تميز فستانها بالتطريزات الراقية والفخامة التى منحتها إطلالة كالأميرات، ووضعت لها خبيرة التجميل زينة النجار مكياجا رائعا، فيما بدت بتسريحة شعر من أنامل المصفف اللبناني ربيع مراد.

- شقيقة الفنانة ملك قورة

خطفت شقيقة الفنانة ملك قورة، الأنظار، حيث ظهرت بفستان زفاف رائع من المصمم المصرى هانى البحيرى، واتسم التصميم بأنه منحها إطلالة فخامة فى يوم زفافها، كما أنه اعتمد على القماش المطرز الراقى.

- زوجة ابن ماجد المصري

تألقت العروس بفستان أبيض بسيط، حيث اختارت استايل مجسم بعيدًا عن الفستان المنفوش التقليدي، كما اختارت طرحة زفاف طويلة بطول الفستان.

- زوجة مدرب منتخب مصر السابق

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل