المحتوى الرئيسى
تريندات

تفاصيل صراع «غريب» مع «كلوب» على ضم «مو» في الأوليمبياد | المصري اليوم

12/03 07:30

رفض شوقى غريب، المدير الفنى للمنتخب الأوليمبى لكرة القدم، عرضا لتدريب أحد المنتخبات الخليجية خلال تصفيات آسيا المؤهلة لمونديال 2020 براتب ضخم يصل إلى 800 ألف جنيه بعد الإنجاز الكبير الذي حققه المدير الفنى بقيادة المنتخب الأوليمبى بالحصول على بطولة إفريقيا تحت 23 سنة، والتأهل لأوليمبياد طوكيو 2020.

وعلمت «المصرى اليوم» أن مسؤولا كبيرا باتحاد كرة قدم خليجى عرض، عن طريق أحد الوسطاء، على «غريب» إمكانية تدريب المنتخب العربى مقابل مبلغ مالى كبير، لكن المدير الفنى اعتذر بسبب ارتباطه مع المنتخب الأوليمبى بالاستعداد لأوليمبياد طوكيو 2020، وتحديد المباريات الودية التي سيخوضها خلال فترة الإعداد.

ووفقاً لمصدر مطلع فإن «غريب» أغلق الباب أمام أي عروض عربية يتلقاها في الفترة الحالية حتى يركز في إعداد المنتخب الأوليمبى خلال المرحلة المقبلة.

يأتى هذا في الوقت الذي كشف فيه مصدر مسؤول داخل المنتخب الأوليمبى- رفض ذكر اسمه- عن الصراع الذي دخل فيه المدير الفنى مع الألمانى يورجن كلوب، المدير الفنى لليفربول الإنجليزى، بسبب اختيار محمد صلاح للقائمة النهائية في أوليمبياد طوكيو 2020 بعد أن أعلن المدرب الألمانى عدم حسم موقف «مو» من المشاركة في الأوليمبياد إلا بعد إعلان الموقف النهائى للمدير الفنى للمنتخب الأوليمبى، وهو ما دفع شوقى غريب للتأكيد على انضمام «مو» في القائمة النهائية حتى لا يمنح الفرصة للألمانى بعدم ضم النجم العالمى للفريق.

في السياق ذاته، دخل طارق حامد، لاعب الوسط المدافع بالزمالك، ضمن المرشحين للقائمة النهائية لسببين، أولهما أنه يمتلك خبرة دولية كبيرة، بالإضافة إلى أنه يمتلك حماسا معنويا كبيرا يساعد اللاعبين على زيادة الدافع المعنوى خلال البطولة، بينما لم يستقر المدير الفنى على ضم محمد الشناوى، حارس مرمى الأهلى، من عدمه.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل