المحتوى الرئيسى

آخرهم تامر حسني.. حلا شيحة بطلة أفلام المطربين

12/03 08:59

ملامح هادئة وابتسامة جميلة وإتقان في الأداء، أشياء تميزت بها الفنانة حلا شيحة، التي عادت إلى الفن مؤخرًا عن أقرانها من الفنانات، ساعدتها في الوصول لأدوار البطولة بشكل سريع، لتقدم أعمالا فنية رائعة، دائما ما يتذكرها الجمهور، خاصة أفلامها أمام المطربين.

أدوار هنا شيحا أمام المطربين، يتذكرها الجمهور عن ظهر قلب، ودائمًا ما يشيدون بها، ويبدو أن الفنانة المصرية اشتاقت لخوض تلك التجربة من جديد، فقررت الاشترك في بطولة فيلم الفنان تامر حسني الجديد، ومن هنا ترصد "الوطن" أفلام المطربين التي شاركت فيها حلا شيحة فيما يلي:

أعربت الفنانة حلا شيحة عن سعادتها بالمشاركة في فيلم "مش أنا"، عبر نشر صورة تجمعها بالفنان تامر حسني وشقيقه المنتج حسام حسني.

وعلقت حلا، عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام": "سعيدة بوجودي في فيلم (مش أنا)، بشارك البطولة مع الفنان الجميل تامر حسني، وأول إنتاج لحسام حسني، وإخراج سارة وفيق.. أتمنى يعجبكم".

 قبل 14 عاما، شاركت حلا شيحة بطولة فيلم "كامل الأوصاف" أمام المطرب الراحل عامر منيب، حيث جسدت شخصية "أميرة"، الفتاة المحجبة التي تقع في حب شاب ابن رجل أعمال.

الفيلم من بطولة علا غانم، وحسن حسني ورجاء الجداوي وخالد حسان، وهو من تأليف أحمد البيه، إخراج أحمد البدري، وهو من إنتاج عام 2006.

في عام 2005، شاركت حلا شيحة في فيلم "غاوي حب" برفقة المطرب محمد فؤاد، حينما جسد شخصية "ملك" حبيبة "صلاح" القديمة التي ظهرت فجأة بعد مدة من الزمن، ليلتقيا ويعيشا قصة حب تتخللها بعض الأزمات.

الفيلم من بطولة رامز جلال وخالد الصاوي وأميرة العايدي وملك قورة، ومن تأليف أحمد البيه وإخراج أحمد البدري.

يذكر أن فيلم "مش أنا" بطولة الفنانين: تامر حسني، ماجد الكدواني، حلا شيحة، وشيرين، وتلعب الفنانة سوسن بدر دور والدة النجم تامر حسني، خلال أحداث الفيلم.

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل