المحتوى الرئيسى

في محيط الرعب .. نجوم الكرة العالمية في اعتزال ياسر القحطاني

12/02 05:55

حضر عدد كبير من لاعبي فريق الهلال الأول لكرة القدم السابقين المحليين والأجانب، في مباراة اعتزال ياسر القحطاني، جاء أبرزهم يوسف الثنيان وسامي الجابر وسعود الحماد وعبد الله فودة وعمر الغامدي وعبد الله الزوري، وطارق التايب وويلهامسون وكماتشو والكوري لي والإماراتي عموري ورادوي، وحضر محمد نور ووليد عبد الله وعمر السومة.

وحرص ياسر القحطاني على تكريم عددًا ممن وقفوا معه في مسيرته الكروية، يأتي من أبرزهم والده، وأعضاء شرف نادي الهلال، وحمد الدوسري الذي اكتشفه كلاعب من الحواري، وأحمد الزامل رئيس أعضاء الشرف في نادي القادسية، بسبب مراهنته على نجاحه كلاعب كرة قدم، وأشرف مسؤول الملابس في نادي الهلال.

وسجلت جماهير الهلال حضورها المكثف في ملعب جامعة الملك سعود في الرياض لحضور مباراة اعتزال ياسر القحطاني قائد الفريق الهلالي السابق التي جمعت بين الأزرق وفريق أصدقاء ياسر..

وفي سياق متصل سجل ملعب جامعة الملك سعود "محيط الرعب" أول مباراة اعتزال، منذ أن دخل في الخدمة، بعد أن استثمرته إدارة نادي الهلال بعقد لمدة ثلاثة أعوام، مضى منها عامان.

ويعد الملعب الذي تتسع مدرجاته لـ 25 ألف مقعد، الملعب الرئيس لنادي الهلال، ولكنه لم يشهد أي مباراة اعتزال منذ إنشائه في 7 مايو 2015 من قبل جامعة الملك سعود.

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل