المحتوى الرئيسى

التحدى الأصعب.. زوجة روسل بوفالينو فى The Irishman تكشف كواليس العمل مع سكورسيزى - فالصو

12/02 09:01

كشفت الممثلة الأمريكية كاثرين ناردوتشى Kathrine Narducci، التى جسدت شخصية كارى بوفالينو Carrie Bufalino فى فيلم الأيرلندى The Irishman، بدور زوجة روسل بوفالينو Russell Bufalino، والذى جسده الممثل الأمريكى من أصل صقلى جو بيشى Joe Pesci عن كواليس مشاركتها فى هذا الفيلم.

بعد طرحه على Netflix.. الفيلم الأيرلندى The Irishman يواصل صعود سلم التقييمات العالمية

وعلى الرغم من أنه لا يعرف الكثير عن شخصية كارى بوفالينو Carrie Bufalino، وهو ما يعد تحديا صعبا، إلا أن كاثرين ناردوتشى Kathrine Narducci استطاعت من خلال تجسيدها لهذه الشخصية فى فيلم الأيرلندى The Irishman أن تمنحها صوتًا صريحًا.

وقالت كاثرين ناردوتشى Kathrine Narducci أنها استمتعت جدا بتجربتها فى هذا الفيلم، لافتة إلى أن المخرج مارتن سكورسيزى Martin Scorsese كان يشجع الممثلين على التمتع بالحرية أثناء التصوير.

روبرت داونى يخالف تصريحات مخرج شهير حول أفلام الخارقين

وعن هذا الشعور، تقول كاثرين ناردوتشى Kathrine Narducci: "أنت لا تشعر بأن هذا يرتبط بالنص.. أنت تخرج عن السيناريو وتجد أن هناك الكثير من الحرية والمرح فى ذلك".

وقالت  كاثرين ناردوتشى Kathrine Narducci إن كل ممثل يكافح، ويرغب فى أن يكون جزءًا من فيلم كهذا، ولهذا أشعر بأننى مباركة. وأنا أشعر بالتواضع والشرف لأنهم منحونى فرصة لأكون فى ضمن هذه المجموعة الهائلة فى فيلم The Irishman.

يشار إلى أن شبكة العرض Netflix نتفليكس طرحت فيلم الأيرلندى The Irishman على منتصها منذ 27 نوفمبر 2019، وهو من إخراج مارتن سكورسيزى Martin Scorsese، ويشارك فيه بطولته كل من: روبرت دى نيرو Robert De Niro، آل باتشينو Al Pacino، جو بيسكى Joe Pesci.

تدور أحداث فيلم The Irishman حول القصة الحقيقية عن شخصية فرانك شيران Frank Sheeran، والذى يجسده Robert De Niro وينطلق الفيلم بداية من السنوات الأخيرة فى حياته، وهو يتأمل الأحداث التى حددت حياته المهنية كرجل أعمال سيئ السمعة، لا سيما الدور الذى لعبه فى اختفاء الزعيم العمالى وصديقه القديم جيمى هوفا، والذى يجسده آل باتشينو Al Pacino، بالإضافة إلى دوره فى عالم عائلة الجريمة فى بوفالينو.

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل