المحتوى الرئيسى

كوبر يرشح تلميذه لتدريب الزمالك

12/02 18:02

رشح الأرجنتيني هيكتور كوبر، المدير الفني الأسبق للمنتخب المصري، أسامة نبيه، مساعده السابق في الجهاز الفني لـ"الفراعنة"، لتدريب فريق الزمالك في الفترة المقبلة.

وتشير بعض التقارير إلى رحيل الصربي ميلوتين سريدوفيتش "ميتشو" عن تدريب الزمالك خلال الفترة المقبلة، في ظل النتائج السلبية التي يعاني منها الفريق مؤخرا. 

وعلمت "العين الرياضية" أن إدارة نادي الزمالك تواصلت مع محمود فايز، المدرب العام السابق للمنتخب المصري، لاستطلاع رأي كوبر حول تدريب الفريق في الفترة المقبلة.

ورفض المدرب الأرجنتيني فكرة تدريب الزمالك في الفترة المقبلة، مؤكدا أنه لا ينوي العودة لتدريب الأندية في الوقت الحالي، في ظل انتظاره عرضا من أحد المنتخبات الأفريقية.

وبدأ كوبر مسيرته التدريبية مع المنتخبات من خلال "الفراعنة"، حيث قادهم في الفترة من 2015 إلى 2018، لينجح في التأهل لنهائيات كأس العالم 2018 بروسيا، قبل الانتقال إلى تدريب أوزبكستان.

ورشح المدرب الأرجنتيني أسامة نبيه لإدارة الزمالك من أجل تولي منصب المدير الفني للفريق، معتبرا أنه الشخص الأنسب لتولي هذا المنصب.

وكانت بعض التقارير قد أشارت إلى أن نبيه هو المرشح الأوفر حظا لشغل هذا المنصب، لا سيما في ظل ضيق الوقت وكثرة المباريات التي سيخوضها الفريق في الفترة المقبلة.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل