المحتوى الرئيسى

أبرزهم "عدوية" و"كرارة".. هؤلاء التقط خالد أحمد المدعى الزواج من جوهرة صوراً برفقتهم - فالصو

12/01 23:01

جوهرة، اسم تصدر محرك البحث جوجل ومواقع التواصل الاجتماعى، بعد تسريب مقاطع جنسية مصورة للراقصة الروسية أندريفا إيكاترينا والمعروفة باسم "جوهرة"، مع أحد الأشخاص، يدعى خالد احمد والذى خرج مؤخرا معلنا زواجه منها.

من خلال البحث عن الحسابات الموجودة  لبطل فيديو جوهرة خالد أحمد على مواقع التواصل الاجتماعى المختلفة، فنجد أنه نشر العديد من الصور له عبر حساباته على مواقع التواصل الاجتماعى مع المشاهير وعلى رأسهم بالطبع الراقصة جوهرة.

فيديو جوهرة الإباحى.. الراقصة تواجه عقوبة الحبس 3 سنوات

من بين المشاهير الذين نشر لهم خالد أحمد المدعى الزواج من الراقصة جوهرة، او الشخص الظاهر في فيديو جوهرة الأخير صوراً برفقته الفنان خالد سليم، والفنان الكبير أحمد عدوية ، بالإضافة إلى الفنان على ربيع نجم مسرح مصر.

بطل فيديو جوهرة: الحياة قصيرة جدًا للقلق بشأن ما يقوله أو يفكر فيه الآخرون عنك

من بين المشاهير الذين نشر لهم خالد أحمد المدعى الزواج من الراقصة جوهرة، أو الشخص الظاهر فى فيديو جوهرة الأخير صوراً برفقته أيضاً الفنانة بشرى والفنان خالد حجاج، والفنان عمر متولى، والفنان سامح حسين والفنان أمير كرارة، والفنان أحمد فهمى.

يشار إلى أن خالد أحمد المدعى الزواج من الراقصة جوهرة، او الشخص الظاهر في فيديو جوهرة الأخير ذكر في السيرة الذاتية الخاصة به المنشورة عبر حسابه على "فيسبوك" أنه يعمل ممثلاً، كما ذكر أيضاً أنه يعمل "فاشون موديل".

يشار إلى أن خالد أحمد، الشخص الذى ظهر مع الراقصة الروسية، أندريفا إيكاترينا، الشهيرة في مصر بـ"جوهرة" ذكر أنه متزوج منها منذ فترة، مشيراً عبر خاصية القصص على صفحته بموقع تبادل الصور والفيديوهات "انستجرام" إلى أنه لم يقم بفعل مشين، وأن الفيديوهات والصور التى تم تداولها ما هى إلا صورا لتوثيق علاقتهما الشخصية والزوجية.

وأكد على أن تسريب الصور جاء بعد أن تم سرقة هاتفه من قبل أصدقائه متابعاً :حسبي الله ونعم الوكيل في كل واحد بيشير الفيديو، أنا مستقبلي اتدمر وأمي بتموت بسبب الموضوع ده".

- حكاية من التاريخ هل فاز الأهلى على الزمالك 9-1 ؟ 

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل