المحتوى الرئيسى

بعد طرحه على Netflix.. الفيلم الأيرلندى The Irishman يواصل صعود سلم التقييمات العالمية - فالصو

12/01 14:02

طرحت شبكة العرض Netflix نتفليكس فيلم الأيرلندى The Irishman على منتصها منذ 27 نوفمبر 2019، ومنذ ذلك اليوم، ويعد الفيلم هو أحد محاور الجدل والنقاش اليومية على منصات التواصل الاجتماعى.

مهرجان القاهرة السينمائى يعرض فيلم الافتتاح The Irishman للجمهور مجانا اليوم (صور)

وعلى الرغم من الجدل الدائر حول طبيعة الفيلم، ومدته الطويلة، والتى تبلغ ثلاث ساعات ونصف الساعة، إلا أن الفيلم يحظى بإعجاب كبير، وبخاصة من عشاق السينما، وأبطاله عمالقة الفن، مثل المخرج مارتن سكورسيزى Martin Scorsese، روبرت دى نيرو Robert De Niro، آل باتشينو Al Pacino، جو بيسكى Joe Pesci، والمزيد من الممثلين لأدوارهم فى دراما الجرائم التى قدمها سكورسيزى.

مهاجما دونالد ترامب من جديد.. روبرت دى نيرو: هذا الرجل يجب ألا يكون رئيسا أبدا

ومنذ أن تم عرض فيلم The Irishman وهو يحظى بتقييمات عالية على المنصات العالمية المخصصة لتقييم الأفلام، مثل imdb، و rottentomatoes، وحتى الآن، حصل الفيلم على تقييم 8.4 على المنصة الأولى، بينما حصل على 96% على منصة rottentomatoes.

نجاح الحلقة الأولى يدفع صناع مسلسل SEE لطرح حلقتين فى يوم واحد

تدور أحداث فيلم The Irishman حول القصة الحقيقية عن شخصية فرانك شيران Frank Sheeran، والذى يجسده Robert De Niro وينطلق الفيلم بداية من السنوات الأخيرة فى حياته، وهو يتأمل الأحداث التى حددت حياته المهنية كرجل أعمال سيئ السمعة، لا سيما الدور الذى لعبه فى اختفاء الزعيم العمالى وصديقه القديم جيمى هوفا، والذى يجسده آل باتشينو Al Pacino، بالإضافة إلى دوره فى عالم عائلة الجريمة فى بوفالينو.

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل