المحتوى الرئيسى
تريندات

ابرز تصريحات شيرين عبد الوهاب الساخنة العابرة للدول

11/30 18:18

يبدو أن أزمات شيرين عبد الوهاب المتكررة بسبب تصريحاتها الساخنة لن تنتهي ويأتي ذلك لعفويتها وقت الحديث مع الحضور المتواجدون في حفلاتها.

ومن اللافت للنظر أن تصريحات شيرين تفرقت في دول مختلفة، فمع كل حفلة في دولة عربية تأتي شيرين بتصريح ساخن ناري.

ومن خلال هذا التقرير نبرز أهم تصريحات شيرين الساخنة عبر الدول العربية.

كانت بداية أزمات شيرين أثناء تصريحاتها على عمرو دياب في حفل زفاف كندة علوش وعمرو يوسف بالجونة، إذ تحدثت بشكل غير لائق عنه مما سبب لها هجوم كبير.

في نوفمبر 2017 كان لشيرين تصريح خطير كاد أن يطيح بها في الحبس بتهمة الإساءة لمصر، إذ قالت عن مياه النيل بأنها تتسبب في البلهارسيا، مما جعل البعض يقيم عليها دعوى قضائية وهجوم وانتهت بحصولها على البراءة والاعتذار.

تسببت شيرين في أزمة أثناء حفلها بتونس، عندما ذكرت أن ابنتها تسمي تونس "بقدونس"، ذلك الأمر الذي أثار ضحكات البعض، إلا أنه تسبب في أزمة كبرى.

وغضب الكثير من الجمهور التونسي من تصريح شيرين، وكذلك غضب عدد من زملائها أبرزهم لطيفة التونسية، وهو ما دفع شيرين للخروج مرة أخرى والتأكيد على كونها كانت تمزح ولم تقصد الإساءة إلى البلد الشقيق.

واعتذرت عن عفويتها التي دفعتها إلى قول مثل هذه الكلمات، وطالبها الجميع بوضع كل الاعتبارات في حسبانها قبل الحديث عن أي شيء على المسرح أو الاكتفاء بالغناء فقط.

عادت شيرين من جديد بأزمة الإساءة لمصر أثناء حفل غنائي لها بالبحرين في مارس 2019 الماضي، إذ كانت تمازح جمهورها بالقول: "انا هنا أتكلم براحتي، في مصر ممكن يسجنوني"، وسط ضحكات جمهور الحفل.

مما أدى ذلك للتحقيق مع شيرين في نقابة المهن الموسيقية بمصر ومنعها من الغناء لفترة حتى قدمت أعتذار مكتوب جعل نقيب الموسيقيين يرفع قرار الوقف.

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل