المحتوى الرئيسى

الاتحاد الأوروبى يسحب اليوم قرعة يورو 2020.. تعرف على الموعد والقناة الناقلة - فالصو

11/30 11:00

يُجرى الاتحاد الأوروبى لكرة القدم، اليوم السبت، قرعة كأس الأمم الأوروبية يورو 2020، والتى ستقام فى 12 مدينة أوروبية خلال الفترة من 12 يونيو حتى 12 يوليو من العاام القادم.

ومن المقرر أن تسحب القرعة، مساء اليوم فى تمام الساعة السابعة بتوقيت القاهرة، وتبث مباشرة على قناة بى إن سبورتس الإخبارية.

وتسحب القرعة بمشاركة 20 منتخبًا، هم  النمسا وبلجيكا وكرواتيا والتشيك والدنمارك وإنجلترا وفنلندا وفرنسا وألمانيا وإيطاليا وهولندا وبولندا والبرتغال وروسيا والسويد وسويسرا وإسبانيا وتركيا وأوكرانيا وويلز.

ويتنافس 16 منتخبًا فى منافسات الملحق الأوروبي التي تقام بين يومي 26 و31 من مارس، على أربعة مقاعد، وأسفرت مواجهات الملحق عن مواجهة قوية فى المستوى الأول، ستجمع بين أيسلندا ورومانيا وأخرى بين بلغاريا والمجر، وسيتأهل الفائزان لمواجهة بعضهما في المباراة النهائية التي ستُحدد المتأهل إلى "يورو 2020" عن هذا المستوى.

بينما فى المستوى الثانى يلعب منتخب البوسنة ضد أيرلندا الشمالية ومنتخب سلوفاكيا ضد منتخب أيرلندا، فيما يشهد المستوى الثالث مواجهة اسكتلندا ضد الكيان الصهيونى، ومنتخب النرويج ضد صربيا، وأخيراً يشهد المستوى الرابع من الملحق الأوروبى مباراتين، الأولى بين جورجيا وبيلاروسيا والثانية بين مقدونيا وكوسوفو.

وأعلن الاتحاد الأوروبي تصنيف المنتخبات المتأهلة إلى يورو 2020، وجاءت كالتالي:

التصنيف الأول: إيطاليا وإنجلترا وبلجيكا وإسبانيا وألمانيا وأوكرانيا

التصنيف الثاني: فرنسا وسويسرا وكرواتيا وبولندا وروسيا وهولندا

التصنيف الثالث: البرتغال والدنمارك وتركيا والنمسا والسويد والتشيك

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل