المحتوى الرئيسى

"عنا وبس".. الخضراوات تدخل الجمعة السوداء من بوابة سوريا

11/29 21:10

محل أبو أحمد في أوفيك بالسويد

عروض تمتلئ بها الشوارع والأسواق ومنافذ البيع الإلكترونية، سلع عدة تخضع لتخفيضات "الجمعة السوداء" يعتاد الجمهور عليها بل وينتظروها من العام للعام، فيقصدها المستهلكون مستغلين فارق الأسعار، لكن ما فعله "فراس" صاحب محل "سلع غذائية" في السويد، كان مختلفًا بعض الشيء حيث أخضع "الخضروات والفاكهة" لتخفيضات الجمعة السوداء فلاقى ترحيبا وإقبالا من المشترين.

"الأسعار احترقت بلنار عنا وبس الجمعة السودا".. الجملة المتكررة عاى واجهة الكثير من المحال، كتبت على "خضار وفاكهة"، في محل أبو أحمد في "أوفيك" بالسويد، حيث قرر "فراس علي" السوري المقيم في السويد منذ 7 سنوات، مواكبة اليوم، بوضع تخفيضات على السلع الغذائية، ما وجد استجابة ممتازة، أكثر حتى من توقعه.

ولجأ "فراس"، لافتتاح شركته الصغيرة لبيع الخضراوات، بعد عمله في البناء ثلاث سنوات، يقول في حديثه لـ"الوطن" إن مشروعه يهدف لبيع مواد غذائية وفواكه وخضراوات وأطعمة عربية ولحوم الحلال، وحين قرر مواكبة "الجمعة السوداء" وعمل تخفيضات لم يكن يتوقع هذا الإقبال الذي وجده، حيث تضاعف الإقبال عليه عن الأيام العادية.

"كنت أشاهد العروض في المحلات السويدية، وخطر لي عمل سابقة بتخفيض أسعار المواد الغذائية"، فقرر فورا تنفيذ العرض بالإعلان عنه عبر صفحة المحل على موقع التواصل الاجتماعي وفي المحل نفسه، ما لاقى إقبالا من الزبائن.

ويتابع الرجل الأربعيني، أن التخفيضات التي عرضها جعلت البيع أفضل بنسبة من 30 إلى 40%، موضحا أن التخفضيات تراوحت ما بين 25 و35% عن السعرالأصلى للمنتج، وفي بعض المنتجات وصلت لـ 50%.

"ياسمين" صيدلانية متهمة بقتل طفلتها "كاميليا" (6 سنوات) داخل منزل الأسرة في النزهة

توفي الممثل الكندي التايواني جودفري جاو، بعد سقوطه على الأرض بشكل مفاجئ أثناء تصوير برنامج تلفزيوني صيني

لا تزال ميزة الوضع المظلم في تطبيق التراسل الفوري الشهير واتساب في مراحل التطوير، وتم رصد الميزة التي طال انتظارها في الإصدارات التجريبية الحديثة من واتساب

نرشح لك

أهم أخبار منوعات

Comments

عاجل