المحتوى الرئيسى

قبل "مش أنا".. تامر حسني يدعم المواهب الشابة

11/29 06:33

أعلن الفنان تامر حسني، عن دعمه للمواهب الشبابية الجديدة، من خلال منحهم فرصة في فيلمه الجديد "مش أنا"، المُقرر تصويره خلال الأيام المُقبلة، حيث كتب عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك": "هشجع الشباب من خلال فرصة تمثيل في مشهد مهم في فيلمي الجديد محتاج شاب وفتاة، هنزل 3 مشاهد من أفلامي السابقة اللي عايز يشارك يختار مشهد منهم يمثله ويصوره بكاميرا عادية أو موبايل وأكيد أصحابه هيساعدوه وسواء ولد أو البنت هيمثل دوري في المشاهد".

تامر حسني، يحرص باستمرار على إظهار الوجوه الشابة في أفلامه، كما أنه دائم الحرص على تقديم المخرجين في أولى تجارب إخراجهم السينمائي، حيث بدأ مسيرته السينمائية بفيلم "حالة حب"، مرورًا بـ"سيد العاطفي" و"عمر وسلمى" و"كابتن هيما" و"عمر وسلمى2" و"نور عيني" و"عمر وسلمى3" و"أهواك"، ثم "تصبح على خير" وأخيراً "البدلة"، ويستعد الفنان لطرح فيلمه الجديد "الفلوس" قريباً، كما أن لديه عملين دراميين وهما "آدم" و"فرق توقيت".. وفيما يلي عرض لأهم الوجوه الشابة التي ظهرت لأول مرة مع "حسني" واستكملت مسيرتها الفنية.

ظهرت الفنانة الشابة ميار الغيطي لأول مرة في السينما مع تامر حسني في فيلم "كابتن هيما"، في دور "فاطمة"، شقيقة البطل "إبراهيم"، ثم توالت أعمال "الغيطي" لتظهر بقوة في الدراما التليفزيونية لتثبت موهبتها، ومن أعمالها الأخيرة "طلعت روحي" و"أبواب الشك" و"مملكة الغجر" وأخيراً "سوبر ميرو".

ظهرت الممثلة ميريهان حسين لأول مرة في فيلم "عمر وسلمى2"، في دور "كارما"، مديرة مكتب "عمر رشدي"، ومنذ هذا الفيلم بدأت الظهور بشكل مُلاحظ في الدراما التليفزيونية والسينما، ومن أهم أعمالها "الأب الروحي" و"أيوب" و" قيد عائلي" و"علامة استفهام" و"بركة".

ظهر الفنان الشاب إسلام جمال لأول مرة في فيلم "نور عيني"، في دور "إسلام"، شقيق تامر "أحمد"، وبعدها ظهر في فيلم "المركب" و"خطة جيمي"، ثم توالى ظهوره في الدراما والسينما حتى الآن، ومن أهم أعماله مسلسل "ولاد تسعة" وفيلم "حرب كرموز" ومسلسل "كأنه إمبارح" و"حكايتي"، وجارٍ إنتاج مسلسل "بلا دليل".

يقول "الحسيني" إن الفنان تامر حسني، صاحب الأثر الأكبر، في حياته الفنية، حيث يصفه بـ"المصباح السحري"، كونه أتاح له أكثر من فرصة، ويدعمه طوال الوقت، ما بين التمثيل أو الإخراج.

يعد فيلم "حالة حب"، هو أولى التجارب السينمائية للمخرج سعد هنداوى، وهو أول أفلام تامر حسني ويشاركه بطولته الفنان هاني سلامه وهند صبري وزينة ومجموعة من الممثلين الشباب، وتوالت أعمال المخرج ليأتي بعد ذلك بفيلم "بالألوان الطبيعية" و"السفاح"، كما أنه أخرج مسلسلات تليفزيونية منهم"زي الورد" و"كلمة السر".

يعتبر المخرج محمد سامي من أهم مخرجي الكليبات الغنائية في مصر، ويعد مسلسل"آدم" أولى تجارب إخراجه الدرامي، كما أن أولى تجاربه السينمائية أيضاً مع تامر حسني في فيلم "عمر وسلمى 3"، إضافة إلى تعاونهما معاً في فيلمي "أهواك" و"تصبح على خير"، فضلاً عن العديد من الأغاني المصورة.

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل