المحتوى الرئيسى

فلامينجو يستهدف ضم قاهر ريفر بليت بشكل نهائي

11/26 15:03

جابريل باربوسا لاعب فلامينجو البرازيلي

يرغب نادي فلامينجو البرازيلي في التعاقد مع جابريل باربوسا، لاعب الفريق المنضم إليه معارا من فريق إنتر ميلان الإيطالي، بشكل نهائي، خلال الفترة المقبلة.

وقاد جابريل باربوسا فريق فلامينجو لحصد لقب كأس ليبرتادوريس على حساب ريفر بليت الأرجنتيني في النهائي الذي جمع الفريقين يوم السبت الماضي، بعدما سجل هدفين في آخر دقيقتين من عمر اللقاء ليقضي على أحلام ريفر بليت في اقتناص اللقب للمرة الثانية تواليا.

وقال رودولفو لانديم، رئيس نادي فلامنجو، إنه يجري في الوقت الحالي مفاوضات مع إنتر ميلان، من أجل شراء جابريل باربوسا، بشكل نهائي، مضيفا خلال مؤتمر صحفي بالنادي: "نحن على تواصل مع إنتر، ونتفاوض حول ضم اللاعب بصفة نهائية لكننا لم نصل لشيء حتى الآن".

وأضاف رئيس فلامينجو في تصريحاته: "نحن حاليا بصدد ما يرغب فيه اللاعب فكل شيء يعتمد على ذلك، ثم في حالة التوصل لاتفاق سنعمل على مناقشة الأجور، وسنقوم بمزيد من المفاوضات مع نهاية هذا العام، كما أن باربوسا قرر مناقشة مستقبله في نهاية الموسم والذي ينتهي عقب كأس العالم للأندية بقطر الشهر المقبل".

وكان جابريل باربوسا قد انضم إلى صفوف الفريق البرازيلي في شهر يناير الماضي قادما من أفاعي إنتر ميلان، لمدة موسم واحد على سبيل الإعارة.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل