المحتوى الرئيسى

مدرب ريفر بليت لم يكن ضمن اهتمامات برشلونة

11/26 14:02

لم يكن مارسيلو جاياردو، المدير الفني لفريق ريفر بليت الأرجنتيني، يوما ضمن اهتمامات إدارة برشلونة الإسباني، للعمل بديلا للمدرب الحالي إرنستو فالفيردي، بحسب مصادر كتالونية.

صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية قالت، في تقرير لها، إن اسم جاياردو، لم يكن يوما على طاولة جوسيب ماريا بارتوميو رئيس النادي، أو إريك أبيدال السكرتير الفني للنادي.

وشدد التقرير على أن خسارة بليت بنتيجة 1-2 أمام فلامنجو البرازيلي في نهائي كوبا ليبرتادوريس لم يكن لها أي تأثير على اهتمام البارسا بجاياردو.

وقال التقرير إن "جاياردو لم يخسر نقاطا في سباق تدريب برشلونة بخسارة نهائي ليبرتادوريس؛ لأنه لم يكن يوما من الأسماء المرشحة".

شائعة اهتمام البلوجرانا بمدرب ريفر بليت جاءت بسبب كونه مواطنا للأرجنتيني ليونيل ميسي نجم الفريق، بحسب الصحيفة.

وبدأت القصة من أحد البرامج التلفزيونية الإسبانية التي روجت للشائعة لتتناقلها وسائل الإعلام الأخرى لاحقا في إسبانيا والأرجنتين.

ويتوافق التقرير مع نفي مدرب بليت في وقت سابق ما تردد عن توليه المسؤولية الفنية للفريق الإسباني.

وقاد جاياردو ريفر بليت للفوز بلقب كأس ليبرتادوريس الموسم الماضي، كما نجح في التأهل معه للمباراة النهائية هذا الموسم، قبل أن يخسر اللقب لصالح فلامنجو البرازيلي في الدقائق الأخيرة، مطلع الأسبوع الحالي.

ويرتبط نادي برشلونة بعقد يمتد مع فالفيردي حتى نهاية الموسم الحالي، وتشير بعض التقارير إلى رغبة النادي في إنهاء العلاقة معه بسبب الفشل في التتويج بدوري أبطال أوروبا والنتائج المتذبذبة على مدار الموسم الحالي.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل