المحتوى الرئيسى

استخدمي معجون الأسنان.. 4 طرق لإزالة طلاء الأظافر الجيل

11/25 14:06

يتميز A7%D8%A1-%D8%A7%D9%84%D8%A3%D8%B8%D8%A7%D9%81%D8%B1">طلاء الأظافر الجيل بقدرته على الثبات لمدة أسبوع كامل على عكس المانكير العادي الذي يفسد بعد 3 أيام فقط من وضعه؛ بسبب تأثره بالماء خلال تنظيف اليدين أو إعداد الطعام.

ولكن، هذا لا يمنع أن للطلاء الجيل مصاعب وهي الوصول لأفضل طريقة لإزالته؛ حيث إنه يلتصق بشدة على الأظافر ويمكن أن يتسبب في تكسرها إذا تم إزالته بطريقة خاطئة.

وحسبما ذكر موقع "the indian spot"، فإن هناك 4 طرق تسهل عملية إزالة طلاء الأظافر الجيل وتحافظ على جمال اليدين، وهي:

مثبت الشعر الذي يتم رشه بعد تصفيف الشعر يستطيع أن يفيدك في التخلص من طلاء الأظافر الجيل، وكل ما عليكِ فعله هو رش القليل منه على كل إصبع والبدء في فركه برفق باستخدام قطعة قطن، ولكن يجب ألا يستمر تواجد الرزاز على الأظافر أكثر من دقيقة؛ لأنه يقوم بتقشير طبقة الجيل وسيضر بسطح الأظافر حال ملامستها.

والطريقة الثانية هي معجون الأسنان، ولاستخدام هذه الحيلة يجب وضع طبقة رقيقة من معجون الأسنان على طلاء الأظافر الجيل وفركه باستخدام فرشاة أسنان نظيفة، وستبدأ طبقة الجيل في ترك الأظافر تدريجيًا حتى تسقط بالكامل.

يعتبر طلاء الأظافر الشفاف مفيدا لإزالة الجيل؛ لأنه يجعله رطبا وسهل السقوط من على الأظافر، وكل ما يجب فعله هو عمل طبقات من الشفاف على الأظافر وفركها بفرشاة أسنان قديمة بلطف حتى يختفي الجيل تمامًا من على أظافر اليدين، ولكن يجب ترطيب الجلد المحيط بالأظافر بالكريمات على الفور حتى لا تصاب البشرة بالجفاف.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل