المحتوى الرئيسى

طبيب يمتص لتر بول من مريض في الطائرة.. "مثانته كانت هتنفجر"

11/23 14:59

طبيب يمتص لتر بول من مريض مثانته كانت علي وشك الإنفجار داخل طائرة

في فعل غريب قد يثير اشمئزاز البعض، ولكنه حمل معاني الإنسانية، أنقذ طبيب حياة رجل على متن طائرة كاد أن يفقد حياته.

في البداية كان أحد ركاب طائرة تابعة لشركة China Southern Airlines الصينية، في رحلة إلى نيويورك، ووجد أنه لم يكن قادراً على التبول لأن مثانته كانت مسدودة، فأخذ يصرخ من الآلام التي تشير إلى قرب تمزقها وهو على ارتفاع 33 ألف قدم.

وعندما علم الطيار بأمره، وجه نداء استغاثة عبر المايكروفون إلى الركاب، بحثاً بينهم عن طبيب، وكان هناك بين الركاب جراحين مختصين بالأوعية الدموية، فأسرعا معاً، وقام أحدهما وهو الدكتور Zhang Hong بما نراه في الفيديو الذي عرضته "العربية".

وفي فعل غريب، وصفته وسائل إعلام عالمية بأنه من الأكثر الأفعال غرابة وإنسانية بين عمليات الإنقاذ الجوي، مرر الطبيب أنبوباً من البلاستيك اللين إلى مثانة الراكب وراح يمتص بوله نقطة بنقطة طوال 37 دقيقة، تمكن خلالها من إخراج لتر من البول المحبوس. 

وقال الدكتور Hong، إن الرجل كان يتصبب عرقا من الألم الناتج عن انحباس بوله في المثانة "فقد شعر بصدمة ولم يتمكن من الثبات، وأن عائلته ذكرت أن له تاريخا من المعاناة من تضخم يحدث في البروستاتا لديه، لذلك انحبس بوله"، مضيفا "أردت فقط مساعدة الرجل".

هناك بعض الأطعمة التي يجب تجنب تناولها معا حتى لا تصاب بانتفاخ وغازات وخاصة في حال كنت مصاب بالقولون العصبي وفيما يلي أبرزها

ألقت الشرطة في ولاية "نيويورك" الأمريكية، القبض على رجل، بعد العثور على كلب مريوط خارج منزله، بدون أي طعام أو شراب، في حالة صحية مزرية، وساقه اليسرى غير موجودة.

عالم أزهري يجيب عن سؤال يشغل الكثيرين.. هل يتمثل الجن في جسد القطط السوداء؟

أهم أخبار منوعات

Comments

عاجل