المحتوى الرئيسى

بسبب حقن نفخ.. إزالة كيلو ونصف عضلات من ذراع "فتى البازوكا"

11/23 02:44

اشتهر عبر صفحات الانترنت ومواقع التواصل الاجتماعي الشاب الروسي كيريل تيريشين، بأنه استطاع اكتساب عضلات ضخمة باستخدام مادة السينثول لتضخيمها بدون أى تمارين رياضية، لكن سرعان ما انقلب السحر على الساحر، فأصبح يعاني من آلام شديدة وعضلات ميتة تحتاج إزالتها إلى 3 عمليات جراحية عاجلة.                 

في مارس 2018، نشر الشاب الروسي كيريل تيريشين المعروف بين مستخدمين شبكات الإنترنت باسم "رجل البازوكا"، فيديو قال إنه يشعر بآلام شديدة، وأنه يشعر بأن نهايته أوشكت.

وقال الشاب إنه لا يستبعد احتياجه إلى عملية جراحية عاجلة لإنقاذة، وقال خلال الفيديو: "أرجو من الله أن يسحب روحي، لأني لم أعد قادرا على تحمل الآم"، وفقا لموقع "روسيا اليوم".

وأضاف أنه لا يقصد استعطاف المستخدمين أو القراء، وقام بعرض يديه المتورمتين مع ميزان حرارة يدل على درجة حرارته المرتفعة.

وأوضح أن الأطباء قالوا أنه يحتاج إلى رعاية طبية لمدة أسبوعين بوضع الثلج على يديه، وإذا لم يتم تقليل الألم، فإنه سيضطر الأطباء لإجراء جراحة.

وفي مشهد مؤثر قال إن والدته تبكي طوال الوقت، وحرارة جسمه  38.5 درجة مئوية. "لم يعد أمامي إلا الاعتماد على الله واللجوء له. سأرقد في سريري وأتضرع له".

وخلال عام عاني خلالها المجند الروسي من آلام رهيبة أكد الأطباء إن الحل الوحيد لحالته هي من خلال إجراء 3 عمليات جراحية لإزالة العضلات الميتة من ذراعيه، بعد أن تضخمت بصورة كبيرة نتيجة الحقن.

وقام الأطباء بتحذير تيرشين من أنه قد يموت أو الأسوأ ان يتعرض لبتر الأطراف، إذا لم يتخلص من 3 كيلو من العضلات الميتة الموجودة في كل ذراع.

وقد خضع لجراحة تم خلالها استئصال جزء من العضلات الميتة، التى تم حقنها بمادة السينثول وتسببت بمنع تدفق الدم وموت الأنسحة، والتي تحولت إلى مادة جافة تشبه الصخر، يمكنك أن تطرق عليها بمطرقة، وفقًا لصحيفة الديلي ميل.

ووفقَا للطبي الذي أجري الجراحة ديمتري ميلنيكوف جامعة موسكو الحكومية الطبية الأولى، أنه تم إصلاح 25% من الخلل الموجود في ذراعيه، ولا يزال أمام تتيرشين عمليتان على الأقل، وأضاف أنه كان محظوظا أن الضرر استقر في الذراعين فقط، ولم ينتقل إلى باقي الأجزاء من جسمه.

هناك بعض الأطعمة التي يجب تجنب تناولها معا حتى لا تصاب بانتفاخ وغازات وخاصة في حال كنت مصاب بالقولون العصبي وفيما يلي أبرزها

ألقت الشرطة في ولاية "نيويورك" الأمريكية، القبض على رجل، بعد العثور على كلب مريوط خارج منزله، بدون أي طعام أو شراب، في حالة صحية مزرية، وساقه اليسرى غير موجودة.

عالم أزهري يجيب عن سؤال يشغل الكثيرين.. هل يتمثل الجن في جسد القطط السوداء؟

أهم أخبار منوعات

Comments

عاجل