المحتوى الرئيسى

كلوب وغوارديولا يؤكدان انتهاء الخلاف بين غوميز وسترلينغ

11/23 02:01

أعلن يورغن كلوب وبيب غوارديولا، مدربا فريقي ليفربول ومانشستر سيتي الإنجليزيين لكرة القدم اليوم الجمعة، أن الأجواء باتت صافية بين جو غوميز مدافع ليفربول ورحيم سترلينغ مهاجم مانشستر سيتي، بعد المشادة التي نشبت بينهما في وقت سابق من نوفمبر (تشرين الثاني) الجاري.

وكان سترلينغ استبعد من قائمة المنتخب الإنجليزي في مواجهة مونتنيجرو (الجبل الأسود) بعد مشادته مع جوميز خلال المباراة التي انتهت بفوز ليفربول على مانشستر سيتي 3-1 في العاشر من نوفمبر (تشرين الثاني) الجاري، ضمن منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز.

لكن كلوب أعلن اليوم أن جوميز عاد إلى الفريق مبتهجا بعد الانتهاء من المشاركة مع المنتخب الإنجليزي، وأن ما دار بينه وبين سترلينج أصبح من الماضي.

وقال كلوب في تصريحاته للصحافيين "اللاعبان المعنيان باتا على ما يرام سريعاً. هذه الأشياء واردة في كرة القدم.. الاتحاد الإنجليزي تعامل مع الأمر: ولا يمكنني إصدار الحكم في ذلك. اللاعبان على ما يرام".

ومن جانبه، قال غوارديولا مدرب مانشستر سيتي إن سترلينغ، الذي اعتذر لغوميز وزملائه، جاهز للمشاركة في مباراة سيتي المقررة غداً السبت أمام تشيلسي في الجولة الـ13 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل