المحتوى الرئيسى

كلوب يتحدث عن مورينيو: كان بحاجة ماسة للعودة للتدريب

11/22 20:29

يورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول

رحب الألماني يورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول متصدر الدوري الإنجليزي لكرة القدم، بعودة البرتغالي جوزيه مورينيو، إلى البريميرليج من بوابة توتنهام، معتبراً أنه كان "بحاجة ماسة للعودة" للتدريب.

وقال "كلوب" قبل مباراة فريقه أمام مضيفه كريستال بالاس في الجولة الثالثة عشرة: "أهلا بك جوزيه من جديد، عودته شيء جميل، لقد كان بحاجة ماسة للعودة".

وأضاف: "لكن على الجانب الآخر بالطبع ماوريسيو بوتشيتينو، لم يعد موجودا، وهذا يوضح مدى سرعة تغير الأشياء في الوقت الحاضر، أعتقد أن الأمر كان قبل حوالي خمسة أشهر فقط عندما التقينا في نهائي دوري أبطال أوروبا، الآن هو في عطلة وآمل بصدق أن يستمتع بها، لقد قام بعمل رائع في توتنهام، لا أحد يشك في ذلك".

وقلل "كلوب" من أهمية الحادث الذي تعرّض له مدافع الـ"ريدز" جو جوميز، خلال المشاجرة مع زميله في المنتخب الإنجليزي رحيم سترلينج، في وقت سابق من هذا الشهر، معتبراً أنه "أفضل من الجيد".

وتم استبعاد سترلينج جناح مانشستر سيتي من صفوف المنتخب إثر أزمته مع جوميز خلال المعسكر الاستعدادي للجولتين الأخيرتين في تصفيات كأس أوروبا 2020، في الثاني عشر من الشهر الحالي، حيث غاب عن المباراة التي اكتسح فيها الإنجليز شباك مونتينيجرو بسباعية نظيفة، ليعود للتشكيلة الأساسية في المباراة الأخيرة أمام كوسوفو الأحد الماضي، ويسهم في الفوز 4-صفر، بعدما قدم اعتذاره عما بدر منه.

وقال كلوب: "جوميز جيد، لا بل أفضل من الجيد"، مشدداً على التقليل من أهمية الحادث، رغم ظهور اللاعب وآثار الخدش لا تزال ظاهرة على وجهه.

وأضاف: "كان الأشخاص المسؤولون عن الوضع، سريعين للغاية في إنهاء الموضوع"، لافتا إلى أن أشياء كهذه تحدث في كرة قدم.

ورأى "كلوب" أن مدرب منتخب انجلترا غاريث ساوثجيت، واتحاد اللعبة المحلي، تعاملا مع الأمر بطريقة صحيحة: "الشيء الأكثر أهمية هو أن اللاعبين على وفاق".

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل