المحتوى الرئيسى

عودة الشتي والذوادي.. الترجي يعلن قائمته لمواجهة أولمبيك آسفي

11/22 19:24

يختتم فريق الترجي الرياضي التونسي، مساء اليوم الجمعة، استعداداته لمواجهة فريق أولمبيك آسفي المغربي، ضمن إياب الدور ثمن النهائي لكأس محمد السادس للأندية الأبطال "البطولة العربية"، في اللقاء الذي سيجمع الفريقين غداً السبت على ملعب رادس الأولمبي.

وأعلن معين الشعباني، المدير الفني لفريق الترجي، عن قائمة النادي التونسي التي ستخوض اللقاء، وشهدت عودة المدافع شمس الدين الذوادي، الذي أجرى فحوصات طبية بالرنين المغناطيسي أكدت أنه لا يعاني من أي إصابة، ليكون جاهزاً للمشاركة بصفة أساسية مع الفريق في مباراة الغد، كما عاد الظهير الأيسر الجزائري إلياس الشتي، إلى التدريبات الجماعية، عقب تعافيه من الإصابة التي كان تعرض لها أمام الصفاقسي في أكتوبر الماضي.

وضمت قائمة الترجي للمباراة كل من: معز بن شريفية – رامي الجريدي – صدقي الدبشي – سامح الدربالي – إيهاب المباركي – إلياس الشتي – حسين الربيع – شمس الدين الذوادي – خليل شمام – عبد القادر بدران – فوسيني كوليبالي – محمد علي بن رمضان – محمد أمين المسكيني – كوامي بونسو – عبد الرؤوف بن غيث – أنيس البدري – رائد الفادع – حمدو الهوني – طه ياسين الخنيسي – إبراهيما واتارا وهيثم الجويني.

ويغيب محمد علي اليعقوبي، عن قائمة الترجي بسبب الإيقاف، عقب طرده في لقاء الذهاب، بسبب حصوله على إنذارين، وعلى الجانب الآخر تعافي خليل شمام من الإصابة التي تعرض لها في مباراة الملعب التونسي، ولكن تظل مشاركته في اللقاء محل شك.

وكان لقاء الذهاب قد انتهى بالتعادل الإيجابي بهدف لهدف، بعدما تقدم الترجي عن طريق الليبي حمود الهوني، قبل أن يسجل محمد المرابط، هدف التعادل للفريق المغربي، في الدقيقة 85 من زمن اللقاء مستغلاً النقص العددي في صفوف الترجي.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل