المحتوى الرئيسى

اختتام أعمال مؤتمر قسم طب وجراحة العيون بجامعة عين شمس .. صور

11/22 18:04

اختتمت اليوم فعاليات المؤتمر السنوي الخمسون لقسم طب وجراحة العيون بجامعة عين شمس ، بالاشتراك مع المؤتمر الخامس للجمعية الأفروآسيوية ، وذلك بمركز مؤتمرات أحد فنادق القاهرة.

أوضح الدكتور شريف علوان رئيس قسم طب وجراحة العيون بجامعة عين شمس ورئيس المؤتمر أن المؤتمر الذي أقيم على مدار يومين متتاليين شهد مجموعة من الدورات التدريبية وورش العمل لصغار الأطباء على التشخيص و العلاج و كذلك عرض للأبحاث العلمية المشاركة في المؤتمر.

أضاف أن المؤتمر طرح أساليب تشخيصية جديدة لعلاج أمراض وجراحات العيون من بينها جهاز OCTA "جهاز التصوير المقطع الضوئي للأوعية الدموية للشبكية، فضلًا عن أحدث جراحات الليزر و الجلوكوما و المياه البيضاء و الشبكية ، و كذلك جراحات عيون الأطفال و جراحات الجفون و الجهاز الدمعي والمحجر.

أقيم المؤتمر بمشاركة نخبة من الأساتذة المتخصصين في جراحات العيون من جامعات القاهرة والإسكندرية والأزهر والطب العسكري وغيرها من الجامعات المصرية.

شهدت الجلسة الختامية للمؤتمر تكريم عدد من الأساتذة المتفرغين من الخبراء في مجال طب وجراحة العيون ، وكذلك تكريم أفضل أستاذ وأفضل أستاذ مساعد وأفضل طبيب مقيم وأفضل تمريض.

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل