المحتوى الرئيسى

من دنيا سمير غانم إلى تامر حسني.. مطربون في "أمم أفريقيا"

11/22 17:17

تامر حسني في حفل ختام أمم أفريقيا 23 سنة

تُختتم اليوم الجمعة، منافسات بطولة أمم أفريقيا تحت 23 سنة، التى تستضيفها مصر، ومن المقرر أن يلتقي منتخب مصر الأوليمبى نظيره كوت ديفوار على المركز الأول والثاني في الثامنة مساءً.

ومن المقرر أن يحيى الحفل الفنان تامر حسنى وسط حضور جماهيرى من المتوقع أن يتخطى الـ 70 ألف مشجع، وذلك في ختام بطولة الأمم الأفريقية "كان 2019"، فى نسختها الـ32 التى احتضنتها الملاعب المصرية.

وفي يوليو الماضي، أحيت الفنانة دنيا سمير غانم حفل ختام بطولة الأمم الأفريقية، قبل انطلاق مباراة المنتخب الجزائري أمام السنغال، في نهائي كأس الأمم الأفريقية على استاد القاهرة، في حضور جماهيري كبير، وعدد من الشخصيات الرياضية الكبرى حول العالم.

 وكانت الأغنية بعنوان "وادينا النهارده"، كلمات الشاعر أمير طعيمة، ألحان هشام جمال، توزيع مادي، ومهندس صوت بيشوي مجدي.

 كما شارك الفنان حكيم في أغنية افتتاح كأس الأمم الأفريقية 2019، بعنوان "متجمعين"، برفقة الفنان النيجيري فيمي كوتيه.

وأثناء استضافة مصر لكأس أمم أفريقيا في عام 2006، غنت سميرة سعيد «كلنا إنسان» في حفل افتتاح بطولة كأس الأمم الأفريقية التي أقيمت بمصر باستاد القاهرة الدولي، وهي من كلمات مدحت العدل وألحان عمرو مصطفى.

وتقول كلمات الأغنية: "رغم اختلاف اللسان وإن البشر ألوان متفرقين في النوايا والشكل والأديان.. لكن إلاهنا واحد رب البشر واحد بالحب جمعنا وكلنا إنسان".

«أكبر ساندويتش فى الأقصر»، مسابقة فريدة من نوعها نظمها مطعم وكافيه شهير فى محافظة الأقصر، تنافس فيها المشاركون على أكل ساندويتش طوله 80 سنتيمتراً فى مدة لا تزيد

هناك بعض الأطعمة التي يجب تجنب تناولها معا حتى لا تصاب بانتفاخ وغازات وخاصة في حال كنت مصاب بالقولون العصبي وفيما يلي أبرزها

ألقت الشرطة في ولاية "نيويورك" الأمريكية، القبض على رجل، بعد العثور على كلب مريوط خارج منزله، بدون أي طعام أو شراب، في حالة صحية مزرية، وساقه اليسرى غير موجودة.

أهم أخبار منوعات

Comments

عاجل