المحتوى الرئيسى

الأهلي يستعد للجونة اليوم.. وفايلر يطمأن على أجاي

11/22 14:00

يستأنف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تدريباته اليوم الجمعة استعدادا لمواجهة الجونة المقرر لها الاثنين المقبل في إطار منافسات مسابقة الدوري الممتاز.

وكان الجهاز الفني للفريق بقيادة السويسري رينيه فايلر قد منح اللاعبين راحة سلبية من التدريبات أمس الخميس في إطار البرنامج الذي تم وضعه، استعدادا للمرحلة المقبلة التي يخوض خلالها لقاء الجونة ثم  السفر إلي تونس لمواجهة النجم الساحلي التونسي يوم 29 من الشهر الجاري في افتتاحية مشوار الفريق بدور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

التونسي علي معلول لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي انتظم في مران الفريق اليوم الجمعة بعد انتهاء مشاركاته مع منتخب بلاده في تصفيات أمم إفريقيا الكاميرون 2021.

وكان لاعبو الأهلي الدوليون قد انتظموا في مران الفريق أمس الأول الأربعاء بعد انتهاء مشاركتهم بمعسكر المنتخب الوطني الأول الذي شهد خوض مباراتي كينيا وجزر القمر في تصفيات أمم إفريقيا التي تقام في الكاميرون 2021.

كما حرص سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي على إجراء اتصال هاتفي للاعبي الأهلي المتواجدين في معسكر المنتخب الأولمبي؛ لدعمهم وتحفيزهم قبل خوض نهائي بطولة إفريقيا تحت 23 سنة أمام منتخب كوت ديفوار المقرر إقامته مساء اليوم على استاد القاهرة.

وأعرب عبد الحفيظ في اتصاله مع اللاعبين عن أمنياته بفوز منتخبنا الأولمبي الليلة على كوت ديفوار وتتويجه بلقب بطولة إفريقيا تحت 23 سنة، بعد تأهله رسميًا إلى أولمبياد طوكيو 2020.

ويلعب ثلاثي الأهلي رمضان صبحي وصلاح محسن وعمار حمدي في ضمن المنتخب الأولمبي المشارك بالبطولة الإفريقية.

رينيه فايلر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي يطمئن على جاهزية النيجيري جونيور أجايي قبل انطلاق المران المسائي اليوم الجمعة على ملعب التتش بالجزيرة.

وكان أجايي يعاني من إجهاد خفيف في العضلة الأمامية، وخضع لتدريبات تأهيلية خلال اليومين الماضيين من أجل تجهيزه للمرحلة المقبلة التي تشهد خوض مواجهة الجونة يوم الاثنين المقبل في الدري الممتاز، ثم  السفر إلى تونس لمواجهة النجم الساحلي يوم 29 نوفمبر الجاري على استاد رادس في افتتاحية مشوار الفريق بدور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل