المحتوى الرئيسى

متعب: مصطفى محمد وتوفيق أبرز مكاسب أمم أفريقيا.. وأرشحهما للمنتخب الأول

11/22 08:39

يرى نجم كرة القدم المصرية والنادي الأهلي السابق، عماد متعب أن هناك العديد من لاعبي المنتخب الأولمبي يستحقون التواجد خلال المرحلة المقبلة مع المنتخب الأول.

وقال "متعب" في تصريحات تليفزيونية لبرنامج "ملعب أون" على قناة "أون سبورت"، والذي يقدمه أحمد شوبير: أرى أن الرباعي رمضان صبحي، ومصطفى محمد، وأكرم توفيق، أحمد أبو الفتوح على وجه الخصوص أحد أبرز مكاسب بطولة أمم أفريقيا تحت 23 عامًا.

وأضاف "متعب": أرشح هذا الرباعي للانضمام إلى صفوف المنتخب الأول خلال المرحلة المقبلة، لكن يجب الصبر عليهم أولًا ومنحهم الفرصة المناسبة للمشاركة مع عدم الاستعجال في الدفع بهم في المواجهات الكبيرة حتى لا يصابوا بالإحباط سريعًا حال تحقيق أي نتائج سيئة من شأنها عرقلة مسيرتهم وتبخر أحلامهم في الاستمرار مع المنتخب الأول.

وأكمل "متعب" حديثه، قائلًا: هذا الجيل الرائع من اللاعبين يمتلك إصرارا وروحا لم أعهدهما من قبل مع أي جيل من أجيال الفراعنة السابقة من قبل.

وأكد "متعب" أن رمضان صبحي لاعب المنتخب الأولمبي يستحق التواجد بصفة أساسية في تشكيلة المنتخب الأول خلال المرحلة المقبلة بعد المستوى الرائع والكبير الذي ظهر عليه مع المنتخب الأولمبي مؤخرًا.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل