المحتوى الرئيسى

منتخب الإمارات للكيك بوكسينج يتأهب للمشاركة في بطولة العالم

11/22 06:01

تغادر البلاد يوم السبت إلى تركيا، بعثة المنتخب الإماراتي للكيك بوكسينج، للمشاركة في بطولة العالم للألعاب القتالية (واكو) لعام 2019.

وتقام البطولة في مدينة أنطاليا خلال الفترة من 23 نوفمبر/تشرين الثاني الحالي وحتى مطلع ديسمبر/كانون الأول المقبل بمشاركة أكثر من 700 لاعب من 66 دولة من بينها 9 دول عربية.

ويترأس بعثة المنتخب الإماراتي للكيك بوكسينج، فهد العبدولي عضو مجلس الإدارة مدير إدارة الأنشطة بالاتحاد، وتضم المدرب أسامة أحمد والحكم راشد الزرعوني.

وتضم البعثة 7 لاعبين هم أحمد التميمي المشارك في وزن تحت 63 كجم، ومحمد الجنيبي تحت 69 كجم، ومسعود العبري في وزن 74 كجم، وإبراهيم الزعابي في وزن تحت 84 كجم، وسيف المهيري في وزن تحت 94 كجم، وعبدالله الزعابي في وزن فوق 94 كجم، وسيف الزعابي الوزن المفتوح.

وستخضع منافسات البطولة لرقابة الفيديو لمساعدة الأجهزة التحكيمية مع وجود الوكالة العالمية لمكافحة المنشطات مما يحد من التجاوزات، ويسهم في رفع المستوى الفني للبطولة.

وحث عبدالله سعيد النيادي رئيس اتحاد المواي تاي والكيك بوكسينج رئيس وأعضاء البعثة قبل مغادرتها على ضرورة المشاركة الإيجابية في بطولة العالم للفنون القتالية.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل