المحتوى الرئيسى

انتشال جثة أحد الشباب المفقودين بمصرف المنصورة ومازال البحث عن الاثنين الآخرين

11/22 04:01

تمكنت منذ قليل قوات الإنقاذ النهري بالدقهلية من انتشال جثة أحد الشبان الثلاثة المفقودين في مياه مصرف المنصورة المستجد بقرية منية سندوب التابعة لمركز المنصورة إثر انقلاب تروسيكل يقل ٥ أشخاص حيث تمكن اثنان من النجاة قبل الغرق فيما جارى البحث عن اثنان اخران مفقودان في المياه.

تلقى اللواء فاضل عمار، مدير أمن الدقهلية إخطارا من إدارة شرطة النجدة، يفيد بورود بلاغ من أهالي قرية منية سندوب التابعة لمركز المنصورة، بإنقلاب تروسيكل في مياه مصرف المنصورة المستجد " مصرف الجاز " بالجهة المقابلة لقرية منية سندوب  التابعة لمركز المنصورة ويقل 5 من الشباب.

وانتقل ضباط المباحث وقيادات الأمن وسيارات الإسعاف وقوات الحماية المدنية والإنقاذ النهري إلي مكان الواقعة وتبين تمكن  كلا من محمد المتولى يوسف خليل، 40 عاما من القفز من التروسيكل قبل انقلابه مما أدى لإصابته بآلام بالظهر واشتباه كسر بالساق اليسرى، وعبد الحميد أحمد توفيق، 22 عاما و تمكن ايضا من القفز من التروسيكل  ومصاب بجرح قطعى بالجبهة 5سم وسحجات بالجسم.

فيما كثفت قوات الإنقاذ النهرى من جهودها للبحث عن 3 شباب اخرين مفقودين فى المياه وهم  " أحمد حسن وعمرو الباز والسيد عطيه" ومقيمين قرية منية سندوب وتمكنت من انتشال جثة احمد حسن وجارى البحث عن الاثنان الاخران .

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل