المحتوى الرئيسى

مدافع الجزائر يعود لتدريبات "الشباب السعودي"

11/22 02:17

عاد المدافع جمال بلعمري، لتدريبات فريقه الشباب السعودي، أمس الخميس، وذلك في إطار الاستعدادات لمواجهة نظيره الفيحاء اليوم الجمعة، على ملعب الأمير فيصل بن فهد في الرياض، ضمن مباريات الجولة العاشرة من دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين.

وكان بلعمري قد غاب عن تدريبات الفريق السعودي، بدون عذر وفقاً لما أعلنه نادي الشباب عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي على "تويتر"، ومن المنتظر أن تطبق عليه لائحة النادي في مثل هذه الحالات، وفقاً لما ذكرته صحيفة الرياضية السعودية، ويعتبر بلعمري من الركائز الأساسية في تشكيل الفريق السعودي.

وكان بلعمري قد انضم لصفوف فريق الشباب السعودي خلال صيف 2018، قادماً من نادي وفاق سطيف الجزائري.

وكان اللاعب الجزائري قد شارك مع منتخب بلاده الجزائر في مباراة بوتسوانا، والتي انتهت بانتصار "محاربي الصحراء" بهدف نظيف، في إطار التصفيات المؤهلة إلى أمم أفريقيا 2021 بالكاميرون، ليتصدر بلعمري ورفاقه ترتيب المجموعة برصيد 6 نقاط.

وكان فريق الشباب السعودي قد نجح في خطف بطاقة الصعود إلى دور ربع نهائي من البطولة العربية لكرة القدم "كأس محمد السادس"، بقيادة المدافع الجزائري، وذلك رغم تعادله مع نظيره شباب الأردن الأردني بهدف لمثله، في إياب دور الـ16 على ستاد الملك عبدالله الثاني بعمان، بعدما حقق الفوز ذهاباً بهدف نظيف.

ومنح زيد أبو عابد التقدم لشباب الأردن في الدقيقة 79، قبل أن يتمكن المدافع الجزائري جمال بلعمري من إدراك التعادل للشباب في الدقيقة 87 من أحداث اللقاء، ليلحق الشباب بمواطنه اتحاد جدة، الذي تأهل على حساب الوصل الإماراتي.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل