المحتوى الرئيسى

"النجم" يطالب بحضور 30 ألف مشجع في مباراة الأهلي.. والاتحاد التونسي يعلق

11/21 22:53

أعلن رئيس لجنة التنظيم بنادي النجم الساحلي التونسي صلاح بن عمر، أن النادي سيطلب حضور 30 ألف مشجع في مباراة الأهلي بالجولة الأولى من دور المجموعات من دوري أبطال أفريقيا.

وأكد "بن عمر" في تصريحات أبرزتها إذاعة "جوهرة إف إم" التونسية، أن النجم الساحلي سيطلب من السلطات تمكينه من 30 ألف تذكرة لوضعها على ذمة الجماهير لمساندة الفريق في هذه المقابلة الهامة، مشيرا إلى أن الأسعار ستكون في المتناول.

ومن المقرر أن يصطدم  الأهلي بالنجم الساحلي يوم 29 من الشهر الجاري على ملعب رادس، والذي يتسع لـ60 ألف مشجع، في المباراة التي ستجمع الفريقين في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت تونس والتاسعة بتوقيت القاهرة.

وأوضح قيس رقاز المتحدث الرسمي للاتحاد التونسي حقيقة طلب النجم هذا العدد، حيث أكد في تصريحات خاصة لـ"الوطن سبورت"، أن ملعب رادس يتسع لـ60 ألف مشجع، وما ذكر من خلال رئيس لجنة التنظيم هو العدد المتاح من قبل الكاف وهو لا يقل عن 30 ألف مشجع في كل مباراة للأندية الأفريقية المشاركة في بطولات دوري أبطال أفريقيا والكونفدرالية.

وأضاف "رقاز" خلال حديثه في هذا الشأن، أن النجم الساحلي من الممكن أن يطلب عدد أكبر من الذي ذكر خلال الاجتماع الأمني الذي سيتم عقده قبل المباراة، ولا دخل للاتحاد الأفريقي في زيادة عدد الجماهير، ولكن هو رخص بحضور 30 ألف مشجع لكل نادي، وفي حال طلب نادي الزيادة فهذا شأن الأمن فقط وليس الاتحاد الأفريقي.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل