المحتوى الرئيسى

"برلماني": بروتوكول تعاون لتأهيل العمارات السكنية بحي الزهور في مطروح

11/21 21:26

كشف أحمد رسلان، نائب مطروح، رئيس لجنة الشؤون العربية بمجلس النواب، اليوم، أن اللواء مجدي الغرابلي، محافظ مطروح، وقائد المنطقة الغربية العسكرية، شهدوا توقيع بروتوكول تعاون بين محافظة مطروح، وقيادة المنطقة الغربية العسكرية، والبنك الأهلي المصري، برئاسة هشام عكاشة، لإعادة تأهيل وتطوير العمارات السكنية بمنطقة حي الزهور.

وأكد "رسلان"، في بيان، أن توقيع البروتوكول يأتي تنفيذا لتوجيهات الرئيس السيسي، بتوفير سبل الحياة الكريمة للمواطنين، وتأكيد دور المشاركة المجتمعية للبنك الأهلي المصري كصرح اقتصادي بارز.

وأوضح النائب أحمد رسلان، أن البروتوكول يهدف إلى إعادة تأهيل وتطوير 37 عمارة سكنية بمنطقة حي الزهور بمدينة مرسى مطروح، وتوفير حياة كريمة وآمنة لسكانها، بعد معاناة طويلة من تدهور حالة المباني والبنية التحتية، فضلًا عن تقديم الدعم والتمويل المالي مساهمة من البنك الأهلي المصري.

وأوضح أن هذا البروتوكول يؤكد بُعد نظر واهتمام الرئيس عبد الفتاح السيسي، بشتى ربوع الوطن وبمطروح، فضلا عن رفع اللواء مجدي الغرابلي، لواء التنمية بالمحافظة، وينفذ توجيهات الرئيس بكل دقة وعدل بين المدن.

من جانبه أكد محافظ مطروح، أن هذا البروتوكول يعد باكورة تعاون بين محافظة مطروح وقيادة المنطقة الغربية العسكرية والبنك الأهلي المصري، لاستكمال رفع كفاءة وتطوير عدد من الأحياء بالمحافظة، استكمالا لخطوات مطروح نحو التنمية وتحقيق الارتقاء بحياة مواطني المحافظة، خصوصا المناطق المحرومة والمعدومة.

وأشار، إلى معاينة المركز القومي لبحوث الإسكان والبناء، وإعداده المقايسات المطلوبة لسرعة تنفيذ الأعمال بالمنطقة.

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل