المحتوى الرئيسى

"فرانس فوتبول" تكشف محاولات رئيس الزمالك مع الترجي لعدم خوض السوبر الأفريقي في قطر

11/21 20:50

كشفت صحيفة "فرانس فوتبول" الفرنسية، محاولات رئيس نادي الزمالك، إقناع إدارة الترجي التونسي بعدم السفر إلى قطر لخوض السوبر الأفريقي.

وكان الاتحاد الأفريقي لكرة القدم، قد تعاقد مع دولة قطر، لاستضافة كأس السوبر الأفريقي، بين بطل دوري أبطال أفريقيا وبطل كأس الكونفدرالية، لمدة 3 سنوات، كانت الأولى بالموسم المنصرم، بين الترجي والرجاء المغربي.

وقالت الصحيفة، وفق تقرير لها اليوم الخميٍس، إن رئيس الزمالك يحاول استغلال علاقته الطيبة مع نادي الترجي، من أجل إقناعهم بالامتناع عن خوض لقاء السوبر الأفريقي، ليكون قرار الناديين واحد حول المباراة.

وأشارت الصحيفة، إلى أن رئيس الزمالك، يعلم جيدا مدى المعاملة الصعبة التي سيتعامل بها الاتحاد الأفريقي معه، حال عدم إرسال الفريق إلى قطر وخوض المباراة ضد الترجي في موعدها.

وكان رئيس الزمالك قد أكد مرارا وتكرارا خلال الآونة الأخيرة، أنه لن يرسل الفريق إلى دولة قطر، من أجل خوض مباراة السوبر الأفريقي، حتى إذا وصل الأمر إلى الانسحاب واعتبار الترجي بطلا، وهبوط الزمالك إلى دوري الدرجة الرابعة، وذلك على هامش العلاقات غير الطيبة بين مصر وقطر.

ومن المقرر أن يقام لقاء السوبر الأفريقي حتى الآن، في دولة قطر، يوم 14 فبراير، من عام 2020.

يُذكر أن لوائج الاتحاد الأفريقي، تنص على أن الفريق الذي ينسحب من مباراة السوبر الأفريقي، سيتم استبعاده من البطولات الأفريقية لـ3 سنوات متتالية.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل