المحتوى الرئيسى

قبل قرار "كاف".. الترجي يعلن موعد ومكان السوبر الأفريقي ضد الزمالك

11/21 19:59

استند الموقع الرسمي للترجي التونسي على التقرير التلفزيوني الذي أكدت خلاله إحدى القنوات الناقلة للسوبر الأفريقي بين الزمالك والترجي، أنه سيقام يوم 14 من شهر فبراير المقبل بالدوحة.

وأكد الترجي التونسي عبر موقعه الرسمي أنه كان من المفترض أن تقام المباراة أمام الزمالك يوم 18 من شهر أغسطس الماضي، قبل أن يقرر الاتحاد الأفريقي تأجيلها لوقت لاحق.

ولم يعلن الاتحاد الأفريقي بشكل رسمي حتى الآن موعد ومكان المباراة، على الرغم من تأكيدات لجنة المسابقات بالاتحاد الأفريقي في أكثر من تصريح صحفي أن المباراة ستقام بين الطرفين بقطر.

وكان شيهو ديكو عضو لجنة المسابقات بالاتحاد الأفريقي لكرة القدم، أكد لـ"الوطن سبورت" في وقت سابق أن السوبر الأفريقي بين الزمالك والترجي من المقرر أن يقام على أحد الملاعب القطرية، بناء على العقد المبرم بين الاتحاد القطري لكرة القدم والاتحاد الأفريقي، لإقامة السوبر الأفريقي هناك لمدة 3 مواسم، حيث أقيمت نسخة هناك بين الترجي والرجاء المغربي، الموسم الماضي، ونجح الرجاء في تحقيق اللقب بهدفين مقابل هدف وحيد، والنسخة الثانية ستكون بين الزمالك والترجي التونسي.

وكان الزمالك نجح في تحقيق لقب الكونفدرالية على حساب نهضة بركان المغربي، فيما نجح الترجي في تحقيق لقب دوري أبطال أفريقيا على حساب الوداد الرياضي المغربي.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل