المحتوى الرئيسى

مدرب الوداد المغربي: التتويج بدوري أبطال أفريقيا صعب في وجود الأهلي

11/21 18:27

تحدث الصربي زوران مانويلوفيتش، المدير الفني لفريق الوداد المغربي، عن صعوبة التتويج بلقب دوري أبطال أفريقيا هذا الموسم، في ظل وجود منافسين مثل الأهلي.

وكان الوداد قد أعلن عن تعيين "زوران" لتدريب الفريق خلفا للمدرب الوطني فوزي البنزرتي، يوم الأحد الماضي.

وقال زوران مانويلوفيتش، عن المنافسة على لقب دوري أبطال أفريقيا، في تصريحات لشبكة "بي بي سي": "هدفي مع الوداد هو التأهل إلى المربع الذهبي لدوري الأبطال، وعلينا العمل بجد ونحتاج بعض الحظ خلال مشوارنا بالبطولة، لتحقيق هذا الهدف".

وتابع: "التتويج بدور الأبطال أمر صعب، خصوصا في وجود أندية أخرى ستقاتل من أجل تحقيق اللقب مثل الأهلي والترجي التونسي ومازيمبي الكونغولي".

وكانت أول تصريحات المدرب الصربي فور توليه مهمة الوداد، عبر الموقع الرسمي للنادي المغربي: "السلام عليكم، أنا سعيد للقدوم إلى نادي من أكبر الأندية مثل الوداد، وكذلك واحد من أفضل رؤوساء الأندية، الوداد من أفضل الأندية على الصعيد الأفريقي، ويمتلك جماهير ستسانده لتقديم موسم جيد".

وأوقعت قرعة دور المجموعات الوداد المغربي في المجموعة الثالثة، والتي تضم كلا من ماميلودي صن داونز بطل جنوب أفريقيا، بترو أتلتيكو الأنجولي، اتحاد العاصمة الجزائري.

ومن المقرر أن يستهل الوداد مشواره بدور المجموعات، يوم 30 نوفمبر الجاري، أمام اتحاد العاصمة في الجزائر.

يُذكر أن الوداد تأهل إلى المباراة النهائية بالنسخة الأخيرة من دوري الأبطال، وخسر اللقب على يد الترجي التونسي، بعد الأحداث التي شهدتها المباراة النهائية، وجاء قرار تتويج الترجي باللقب من الاتحاد الأفريقي لكرة القدم.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل