المحتوى الرئيسى

"أجايي" يصدم "فايلر" قبل مواجهتي الجونة والنجم الساحلي

11/21 18:22

انضم النيجيري جونيور أجايي، الجناح الأيمن للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، إلى قائمة المصابين في الفريق الأحمر، بعد تعرضه للإصابة في العضلة الأمامية خلال مواجهة الاتصالات الودية.

وخضع اللاعب للأشعة والتي أثبتت صعوبة لحاقه بمواجهة الجونة المقرر لها يوم الإثنين المقبل، في الجولة الخامسة من الدوري المصري الممتاز.

ويسابق الجهاز الطبي للفريق بقيادة خالد محمود، الزمن، من أجل تجهيز اللاعب لمواجهة النجم الساحلي، المقرر لها يوم 29 نوفمبر الجاري، على استاد رادس، في الجولة الأولى من دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا.

وطلب "فايلر" سرعة تجهيز اللاعب باعتباره أحد الركائز الأساسية في تشكيل الفريق الأحمر خاصة أن المدرب السويسري يعتمد عليه في مركزي الجناح ورأس الحربة.

وتأكد غياب 5 لاعبين عن صفوف النادي الأهلي خلال مواجهة الجونة بسبب الإصابة، في مقدمتهم كريم نيدفيد، الذي يعاني من الإصابة في الركبة وخضع لجراحة في شهر إبريل الماضي إلا أنه لم يتعافى حتى الوقت الجاري، ومحمد محمود الذي يعاني من الإصابة بقطع في الرباط الصليبي وخضع لجراحة ناجحة في ألمانيا نهاية شهر أكتوبر الماضي.

ويعاني محمود متولي من مزق في العضلة الخلفية تعرض له خلال لقاء السوبر المصري يوم 20 سبتمبر الماضي، وكذلك خضع حمدي فتحي لجراحة في غضروف الركبة بعد تعرضه للإصابة خلال معسكر منتخب مصر الأخير استعدادًا لمبارتي كينيا وجزر القمر، وأخيرًا تعرض المالي أليو ديانج للإصابة خلال المشاركة مع منتخب بلاده الأوليمبي في كأس أمم إفريقيا تحت 23 عامًا.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل