المحتوى الرئيسى

نيمار جاهز لخوض مباراة باريس سان جيرمان ضد ليل

11/21 18:22

نيمار لاعب باريس سان جيرمان

قال الألماني توماس توخيل، المدير الفني لنادي باريس سان جيرمان، اليوم الخميس، إن لاعبه البرازيلي نيمار دا سيلفا، بات جاهزا لخوض مباراة ليل، في إطار منافسات الدوري الفرنسي لكرة القدم "الليج 1" للموسم الجاري 2019-2020.

وتنطلق مباراة باريس سان جيرمان ضد ليل في تمام العاشرة إلا ربع مساء غد الجمعة بتوقيت القاهرة، على ملعب "حديقة الأمراء" معقل البي أس جي، في إطار منافسات الجولة الـ14 من الدوري الفرنسي.

وأضاف "توخيل" في تصريحاته خلال المؤتمر الصحفي الخاص بمواجهة ليل: "لم أحب ذهاب نيمار إلى مدريد يوم الثلاثاء الماضي لمشاهدة مباراة ضمن دورة كأس ديفيس للتنس، كمدرب هل أعجبتني هذه الرحلة؟ لا على الإطلاق، الأمر واضح، لكن هل الوقت مناسب لتفقد صوابك؟".

وتابع: "لم يكن لدي أي سلطة لأمنعه من ذلك، أنا لست والده، أنا لست الشرطة، أنا مدربه، لقد أجرى التدريب يوم الأربعاء معنا، لقد كان مهنيا للغاية خلال هذين الأسبوعين أثناء الاستراحة الدولية بسبب التوقف الدولي، لقد فعل أكثر من الآخرين، لقد تدرب مع المجموعة، وعمل بشكل فردي".

ومن المتوقع أن تشهد مباراة الغد ضد ليل عود اللاعب البرازيلي الذي غاب عن البي أس جي لأكثر من شهر بسبب الإصابة في عضلات الفخذ الخلفية.

وكان نيمار قد تواجد يوم الثلاثاء الماضي في العاصمة الإسبانية لحضور مباراة كأس ديفيس في صيغتها الجديدة والتي يديرها جيرارد بيكيه، لاعب نادي برشلونة وزميل نيمار.

جدير بالذكر أن نيمار سيعود مرة أخرى إلى مدريد حينما يحل باريس سان جيرمان ضيفا على ريال مدريد، في إطار منافسات الجولة الخامسة للمجموعة الأولى ببطولة دوري أبطال أوروبا "الشامبيونزليج" للنسخة الحالية.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل