المحتوى الرئيسى

الأهلي يحدد موعد مباراتي الهلال وبلاتينيوم في دوري أبطال أفريقيا

11/21 18:04

حدد مسؤولو النادي الأهلي، التاسعة مساء بتوقيت مصر، موعدًا لإقامة مبارياته بدور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا، حيث يقع الأهلي برفقة كلا من النجم الساحلي والهلال السوداني وبلاتينيوم الزيمبابوي في المجموعة الثانية.

وتلقى كلا من ناديي الهلال السوداني وبلاتينيوم الزيمبابوي خطابًا يفيد بإقامة مواجهة الأهلي في تمام التاسعة مساء بتوقيت مصر، على استاد السلام، بحضور 10 آلاف مشجع، وذلك بعدما حصل الأهلي على موافقة الجهات الأمنية بذلك.

ويستضيف الأهلي كلا من الهلال يوم 6 ديسمبر في الجولة الثانية من دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا، بينما يستضيف بلاتينيوم يوم 28 من الشهر نفسه في الجولة الثالثة، وتقام المباراتين في التاسعة مساء على استاد السلام.

بينما يحل النادي الأهلي ضيفًا على نظيره النجم الساحلي، يوم 29 من شهر نوفمبر الجاري على استاد رادس في تونس، في الجولة الأولى من دور المجموعات.

في سياق آخر، حصل النادي الأهلي على موافقة أمنية بإقامة مبارياته في الدوري المصري على استاد القاهرة، بعدما تم إغلاق استاد الجيش ببرج العرب لمدة 3 شهور بسبب الصيانة.

كما وافق الأهلي على أن تكون مبارياته بحضور 5 آلاف مشجع، يتولى توزيعها شركة تذكرتي، بينما تشهد لقاءاته في الدوري بحضور 5 آلاف مشجع "3 آلاف جمعية عمومية، و1500 بكشوف من وزارتي الشباب والتعليم، و500 للضيف".

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل