المحتوى الرئيسى

في عيد ميلادها الـ 84.. قصة خلاف استمر عامين بين فيروز وابنها زياد الرحباني

11/21 16:13

في يوم ميلادها.. "يخرب بيت عيونك يا عالية".. فيروز تمنح الفتيات الثقة بأنفسهن

هدية عيد ميلادها.. "فيروز" تهدي مريضات السرطان شعرها: نفسي أفرحهم

في عيد ميلاد أحمد التهامي.. فيروز "النص الحلو" في حياته

بعد قتل "فيروز" كلبها في "قمر هادي".. كيف تحمي أطفالك من السلوكيات القاتلة؟

بعد 60 عاما من العطاء الفني، تحتفل اليوم الفنانة فيروز بعيد ميلادها الـ84، ولعل الكثير لا يعرفون أن الموسيقار زياد الرحباني هو ابن للفنانة اللبنانية.

علاقة فيروز بزياد لم تكن على الدوام في أخر فترة حتى أنها انقطعت لفترة دامت لعامين والتي تحدث عنها نجل فيروز خلال برنامج "معكم"  للإعلامية منى الشاذلي، حيث كشف أن المتسببين في هذا الخلاف كانوا شقيقته ريما ومحامي والدته والفريق القائم على إدارة أعمالها.

قال زياد، خلال اللقاء، إن العلاقة عادت لطبيعتها بعد إجرائه مكالمة هاتفية كانت السبب في إنهاء القطيعة التي امتدت لسنتين، وكان أول كلمة قالها لوالدة "حمدالله بالسلامة"، وعقب اللقاء الأول زال الخلاف ولكنها عاتبته على كل هذا الانقطاع.

وعن الخلاف، قال زياد: "سبب الخلاف قدمت لها 6 ألحان فقالت يطلع أفضل منهم فأخبرتها بهذا الوقت ما يطلع أحسن من هذا فكان ردها فكر".

ألحان كثيرة قدمها "زياد" لوالدته، منها "شتي يادنيا"، "حبيتك تنسيت النوم"، "سألوني الناس"، "عندي أمل فيك"، "عليا"، "سلملي عليه"، "كيفك إنت".

أول الأغنيات التي قدمها زياد لوالدته كانت "سألوني الناس" وكان حينها بعمر الـ15 عاما، وكانت تلك أول أغنيات فيروز عقب وفاة والدته ومن رشحه لذلك شقيق والده، "وقتها عمي قالي إنت شغال على أغنية موسيقاها بتنفع لكلمات تانية وبالفعل كتبنا كلمات تناسب الموسيقى". 

أهم أخبار مرأة

Comments

عاجل