المحتوى الرئيسى

بعد ساعات من عودته.. مورينيو "محروم" من المشاركة في الميركاتو الشتوي

11/21 15:15

لم يمنح نادي توتنهام مدربه البرتغالي جوزيه مورينيو، حرية التصرف في ملف التعاقدات الخاص بالفريق، مع اقتراب موسم الانتقالات الشتوية المقبل، رغم حاجة صفوف "السبيرز" لإجراء بعض التدعيمات على مستوى جميع المراكز.

وبحسب ما ذكرت صحيفة "ذا جارديان" البريطانية، فإن إدارة توتنهام قررت عدم الدخول في أي صفقات جديدة، خلال موسم الانتقالات الشتوية، إذ إن خزينة النادي تعاني من عجز كبير يجعلها غير مؤهلة على المنافسة في سباق التعاقدات في الوقت الحالي.

وأشارت الصحيفة البريطانية، إلى أن عدم إجراء توتنهام لأي تعاقدات في يناير المقبل، كان الاتفاق الأول الذي أبرمه دانييل ليفي رئيس النادي، مع "السبيشال وان" بعد ساعات من التعاقد معه وتسلمه مهمة "السبيرز" بشكل رسمي، من خلال شرح الأزمة الاقتصادية التي يعاني منها النادي اللندني في الفترة الأخيرة.  

ولم يبق أمام مورينيو خيارا سوى الاعتماد على مجموعة اللاعبين الذي يمتلكهم في الوقت الحالي، ومحاولة الحفاظ عليهم حتى نهاية الموسم، الأمر الذي قد يعرقل رحيل هاري كين إلى أي من الأندية التي ترغب في خدماته، باعتباره عنصر القوة في تشكيل "السبيرز"، خلال الفترة الماضية.

يشار إلى أن هاري كين يعد الهدف الأول لبرشلونة، الذي يسعى لضمه من أجل تدعيم خط هجومه، مع وجود احتمالية لرحيل لويس سواريز قبل أن ينهي مسيرته بشكل نهائي في ملاعب كرة القدم.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل