المحتوى الرئيسى

رغم عودة شاكيري.. 5 لاعبين يضعون ليفربول في ورطة قبل عودة الدوري الإنجليزي

11/21 14:45

يواجه ليفربول أزمة طاحنة، قبل انطلاق منافسات الدوري الإنجليزي، التي تتبع فترة التوقف الدولي الخاصة بالاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، عندما يواجه كريستال بالاس، في إطار منافسات الجولة الثالثة عشر من الدوري الإنجليزي.

ويعاني بطل دوري أبطال أوروبا من إصابات عدة ضربت صفوفه، خلال الفترة الأخيرة، بعد معاناة الثنائي محمد صلاح وأندي روبرتسون من إصابة في الكاحل، منعتهما من مساندة منتخبات بلادهما خلال فترة التوقف الدولي.

ويأتي ذلك مع استمرار غياب الثنائي جوردان هندرسون وجو جوميز، الذي يعاني من إصابات مختلفة ألمت بهما، خلال المشاركة رفقة منتخب إنجلترا، في أثناء المشاركة في تصفيات أمم أوروبا المؤهلة ليورو 2020، إضافة إلى غياب جويل ماتيب الذي لا تزال مشاركته أمام كريستال بالاس محل شك.

وعلى الجانب الآخر، استعاد ليفربول الإنجليزي خدمات شيردان شاكيري، بعد الإصابة التي غيبته عن تشكيل الريدز الأساسي منذ بداية الموسم، إذ ظهر السويسري كبديل 4 مرات فقط بواقع 25 دقيقة في جميع المباريات بقميص الريدز.

وسيكون ليفربول على موعد لملاقاة كريستال بالاس، في الخامسة مساء، على ملعب سيلهرست بارك، ضمن مبارايات الجولة الثالثة عشر من الدوري الإنجليزي، ويدخل الريدز المباراة محتلاً المركز الأول في جدول ترتيب البريميرليج، بينما يوجد بالاس بالمركز الثاني عشر.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل