المحتوى الرئيسى

«حاميها حراميها».. سائق بفندق يقود عصابة لسرقة أموال مكان عمله | المصري اليوم

11/21 14:06

كشفت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة، لغز سرقة حقيبة أموال بها 230 ألف جنيه و10 آلاف دلار من مدير خزينة فندق وسائق بمنطقة الدقى، أثناء نقها إلى أحد البنوك.

بداية الواقعة، ببلاغ لقسم شرطة الدقي، من مدير خزينة فندق، وسائق تابع لذات الفندق، أنهما حال نقلهما مبالغ مالية من الفندق إلى أحد البنوك، وعند تقاطع شارعي وزارة الزراعة مع نوال، فوجئا بشخصان رشوا بودرة شطة في وجههم، وخطفوا حقيبة بها 230 ألف جنيه و10 آلاف دولار وهربوا في تاكسي.

بالفحص والتحري، تبين أن وراء ارتكاب الواقعة المبلغ الثاني "السائق"، و«ي.م»، 44 سنة، سايس بمحيط الفندق، و«أ.م»، 38 سنة، سائق سيارة تاكسي، و«ن.ص»، 35 سنة، عاطل، و«م.ف»، 39 سنة، عاطل.

تم ضبطهم بالمسروقات عدا الخامس، واعترف سائق الفندق بأنه استغل علمه بموعد نقل الأموال فاتفق مع الثاني على سرقتها الذي خطط لارتكاب الواقعة، واستعان بباقي المتهمين، ويوم الواقعة أخبر الأول الثاني أنه سيتم نقل الأموال، وبدوره قام بالاتصال بباقي المتهمين وأعدوا الكمين، وعقب خروج السيارة اتصل بهم وأطلعهم بتحرك السيارة، وعندما وصلت إلى المكان المحدد هدأ المتهم الأول السيارة، وتحرك الرابع والخامس وألقوا شطة في وجههم، وخطفوا الشنطة وهربوا بسيارة المتهم الثالث.

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل