المحتوى الرئيسى

رمضان صبحى: واثقون فى قدرتنا على تحقيق لقب أمم إفريقيا

11/21 16:01

أكد رمضان صبحي، قائد المنتخب الأوليمبي، ثقته في زملائه والفريق ككل في التتويج ببطولة أمم إفريقيا تحت 23 سنة أمام كوت ديفوار في المباراة التي sتجمعهما غدا بhستاد القاهرة.

وقال صبحي في مؤتمر صحفي عقده اليوم: ‫"سعداء بالتواجد في النهائي والتأهل للأولdمبياد وتحقيق الأهداف التي وضعناها في البداية، وأشكر الله على أننا كنا سببا في إسعاد الشعب المصري وسنحاول المواصلة بالتتويج غدا".

وأضاف: "حققنا الهدف الأول بالوصول للأوليمبياد والآن طموحنا زاد ونتمسك بالتتويج باللقب غدا خاصة أنه على ملعبنا ووسط جماهيرنا."

وتابع: "الجماهير حافز قوي لإعطاء كل ما لدينا ووجودهم يفرق معانا بدرجة كبيرة ولا نتعرض لضغط سلبي في وجودهم".

وعن تفضيل الجماهير للمنتخب الأوليمبي على متابعة مصر الأول وكينيا قال: "يبدو أنهم يشعرون بالمسئولية تجاه البطولة التي تقام على ملعبنا لذلك فضلوا التواجد في استاد القاهرة أمام الكاميرون بدلا من الذهاب إلى برج العرب ونشكرهم على حضورهم".

وواصل : محمد صلاح أجرى اتصالا هاتفيا بي أمس للتهنئة على التأهل للمونديال، والوقت حاليا ليس مناسبا للحديث عن الثلاثي الكبار الذي سينضم للمنتخب في طوكيو علينا أولا أن نعطي اللاعبين "الرجالة" الموجودين حاليا حقهم واللاعبون المصابون الذين غادروا قبل البطولة وبعدها نتحدث عمن ينضم".

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل