المحتوى الرئيسى

درة الأجمل وهنا الزاهد كالأميرات.. الأسود يسيطر على فساتين مهرجان القاهرة السينمائي

11/21 13:28

سيطر اللون الأسود، على فساتين النجمات في حفل افتتاح مهرجان القاهرة السينمائي الدولي، في دورته الـ41، المقام حاليا في دار الأوبرا المصرية.

تألقت هنا الزاهد بفستان ناعم باللون الأسود، بقصة " One Shoulder"، وقماش المخمل والدانتيل، وتميز بفاتحة جانبية طويلة، في حين أطلت النجمة رانيا يوسف بفستان من الباييت الأسود، مزين بالكامل بالحبيات البراقة، وتميز الموديل بأكمام طويلة مع صيحة الرقبة العالية المزينة بعقد "Chocker”، وقصة الظهر المكشوف الجريئة.

واختارت رضوى الشربيني فستان منفوش مزين بالدانتيل والكشاكش متعددة الطبقات، واعتمدت حلا شيحة على إطلالة أنيقة مكونة من كروب توب من الباييت، وتنورة ضيقة متعددة الطيات.

وطلت ريم مصطفي بفستان من الجلد، بقصة الكب، أما درة ارتدت فستانًا بقصة الأميرات، باللون الأسود، بدون أكمام، وتميز الموديل بفتحة صدر على شكل حرف "V"، وقصة ضيقة من الأعلى مزينة بالحبيبات البراقة، وجاء من الأسفل بقصة التنورة الواسعة المزينة بالنقوش والطيات الواسعة.

أما النجمة يسرا اختارت فستان طويل " One Shoulde"، بصيحة الكم الواسع، ومزين بالأحجار البراقة، واعتمدت إيناس الدغيدي فستان قصير من قماش الباييت، غير مناسب لشكل جسمها.

أهم أخبار صحة وطب

Comments

عاجل