المحتوى الرئيسى

من الاغتصاب إلى الزواج سرا.. شائعات لاحقت كريستيانو رونالو

11/21 13:11

لم يتمكن الدولي البرتغالي كريستيانو رونالدو، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي يوفنتوس الإيطالي، من نسيان تهمة الاغتصاب التي لاحقته طويلا، حتى يتعرض لشائعة جديدة بالزواج سرا من صديقته عارضة الأزياء الإسبانية جورجينا رودريجيز.

ويبدو أن حياة رونالدو الشخصية تأبى الصحف العالمية أن تتركها دون التدخل فيها، ونرصد لكم في التقرير التالي تفاصيل إشاعة الزواج سرا والاغتصاب.

تداولت العديد من الوسائل الإعلامية، مساء أمس، أنباء زواج رونالدو سرا من صديقته جورجينا، حيث ذكرت صحيفة "توتو سبورت" الإيطالية، أن النجم البرتغالي أقام حفل زفافه في المغرب، عندما قام بزيارة هناك لمتابعة آخر تطورات بناء فندقه في مراكش، وفقًا لما نقلته شبكة "سكاي نيوز".

وكشفت بعض المصادر المقربة للاعب في تصريحات للصحيفة الإيطالية، أن رونالدو سافر في الصيف الماضي إلى ماديرا، مسقط رأس النجم البرتغالي، رفقة محاميه لتحويل بعض ممتلكاته لجورجينا، بعدما كانت جميعها تحت تصرف والدته.

ولكن سرعان ما نفت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، الأنباء المتداولة عن زواج رونالدو سرا، اعتمادا على تصريحات مقربة من النجم البرتغالي.

وعانى رونالدو طويلا من تهمة الاغتصاب التي لاحقته منذ عام 2009، عندما قامت عارضة الأزياء الأمريكية كاترين مايورجا، برفع دعوى قضائية على الدولي البرتغالي، لاتهامه باغتصابها في غرفتها بالفندق يوم 13 يونيو للعام ذاته.

وحسم القضاء الأمريكي الجدل في هذه القضية برفضها في يونيو الماضي، لعدم اكتفاء الأدلة المقدمة من كاترين مايورجا.

وكان رونالدو، قد صرح في لقاء تلفزيوني عبر قناة "تي في آي"، أن شائعة اتهامه بالاغتصاب كانت من أصعب المشكلات التي واجهته في عام 2018، قبل أن يحسم القضاء قراره النهائي خلالها في شهر أغسطس الماضي.

أصيبت فتاة هولندية بجروح بالغة في كفها وبطنها، بعد تعرضها للصعق بتيار كهربائي، بسبب استخدامها لهاتفها الذكي في حوض الاستحمام، أثناء توصيله بالشاحن الكهربائي.

«أكبر ساندويتش فى الأقصر»، مسابقة فريدة من نوعها نظمها مطعم وكافيه شهير فى محافظة الأقصر، تنافس فيها المشاركون على أكل ساندويتش طوله 80 سنتيمتراً فى مدة لا تزيد

صيادون من السويس يمسكون بسمكة قرش هي الأضخم في العالم، وتسمى القرش الحوتي "بهلول".

أهم أخبار منوعات

Comments

عاجل