المحتوى الرئيسى

ارتفاع خسائر مجموعة تيسنكروب الصناعية الألمانية خلال العام المالي الماضي

11/21 11:58

أعلنت مجموعة تيسنكروب الصناعية الألمانية العملاقة، اليوم الخميس، عن وصول صافي خسائرها خلال العام المالي الماضي إلى 304 ملايين يورو مقابل خسائر قدرها 62 مليون يورو في العام المالي السابق. ووصلت خسائر السهم الواحد خلال العام المالي الماضي إلى 0.49 يورو مقابل 0.10 يورو في العام السابق.

في الوقت نفسه، تراجعت أرباح تشغيل الشركة قبل حساب الضرائب والفوائد بنسبة 71% خلال العام المالي الماضي إلى 272 مليون يورو، في حين تراجعت أرباح التشغيل بعد حساب المتغيرات الموسمية بنسبة 44% إلى 802 مليون يورو.

وزاد صافي مبيعات تيسنكروب خلال العام المالي الماضي بنسبة 1% إلى 41.996 مليار يورو مقابل 41.534 مليار يورو في العام المالي السابق. ووصل إجمالي الطلبيات المتراكمة خلال العام المالي الماضي إلى 41.994 مليار يورو بزيادة نسبتها 1% عن العام السابق.

في الوقت نفسه، ذكرت الشركة أنها تنظر بحذر إلى نتائجها خلال العام المالي الحالي، حيث تتوقع زيادة كبيرة في صافي خسائرها بسبب تكاليف عملية إعادة الهيكلة المكثفة.

يأتي ذلك في حين قالت مصادر مطلعة إن شركة الاستثمار الآسيوية هيل هاوس كابيتال من بين الشركات التي قدمت عروضا للاستحواذ على شركة صناعة المصاعد الألمانية تيسنكروب إليفيتورز التابعة لمجموعة تيسنكروب الصناعية العملاقة.

ونقلت وكالة "بلومبرج" للأنباء عن المصادر القول إن الشركة الموجودة في هونج كونج قدمت عرض شراء غير ملزم خلال الشهر الحالي، حيث قدرت قيمة الشركة الألمانية بأكثر من 15 مليار يورو (17 مليار دولار) بحسب مصدرين من المصادر.

أهم أخبار العالم

Comments

عاجل