المحتوى الرئيسى

إريكسن أول الراحلين.. هجرة جماعية من توتنهام بعد التعاقد مع مورينيو

11/21 11:25

يبدو أن قرار تعيين البرتغالي جوزيه مورينيو، على رأس الجهاز الفني لتوتنهام الإنجليزي، لم يكن مرحبًا من قبل بعض لاعبي السبيرز، الذين اعتزموا الرحيل بعد الإطاحة بالأرجنتيني ماوريسيو بوتيشتينو، بسبب تراجع نتائجه مع الفريق.

ويعد الدنماركي كريستيان إريكسن، أول الراحلين عن توتنهام، خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبل، وذلك بعد أن دخل دائرة اهتمام العديد من الأندية، على أن تكون وجهته الأقرب هي الانتقال إلى ريال مدريد، الذي أبدى رغبته في الظفر بخدماته بعد فقدان الأمل في التعاقد مع بول بوجبا من مانشستر يونايتد، حسب ما ذكرت صحيفة "ذا صن" البريطانية.

وأشارت الصحيفة، إلى أنه من المتوقع أن يفقد توتنهام أهم عناصره، خلال الميركاتو الشتوي المقبل، وعلى رأسهم الثنائي البلجيكي توبي ألديرفيريلد ويان فيرتونخين، إذ يرغبان في بدء مرحلة جديدة بين صفوف نادي آخر، من أجل حصد مزيداً من الألقاب والإنجازات، لا سيما مع ابتعاد بوتشتينو الذي كان أول الداعمين لهما.

وستشكل تلك التغييرات في قوام الفريق، الأزمة الأولى لمورينيو، خاصة مع وجود صعوبة في إجراء تعاقدات ضخمة، لعدم مبالاة إدارة السبيرز في إنفاق مبالغ كبيرة لإجراء تعديلات قوية على الفريق في فترة الانتقالات، في الوقت الذي يضع فيه البرتغالي أمالاً عريضة في التعاقد مع 6 لاعبين على الأقل خلال الميركاتو المقبل، وأبرزهم باولو ديبالا لاعب يوفنتوس.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل