المحتوى الرئيسى

برشلونة يتجاهل رفض بوكيتينو ويدخل سباق التعاقد معه

11/21 19:00

دخل نادي برشلونة الإسباني في سباق التعاقد مع المدرب الأرجنتيني ماوريسيو بوكيتينو، بعدما فقد منصبه في توتنهام الإنجليزي لصالح البرتغالي جوزيه مورينيو.

ويحاول برشلونة التعاقد مع بوكيتينو في ظل الضغوط الملقاة على إدارة النادي بسبب الأداء المذبذب للفريق مع أرنستو فالفيردي المدير الفني الحالي لـ"البلوجرانا".

ويأتي اهتمام برشلونة بمدرب توتنهام السابق رغم التصريحات السابقة للمدرب الأرجنتيني برفضه قيادة البارسا لارتباطه بنادي إسبانيول غريم برشلونة في كتالونيا.

ووفقا لصحيفة "صن" البريطانية، فإن برشلونة انضم لسباق الأندية الراغبة في التعاقد مع بوكيتينو خلفا لأرنستو فالفيردي المغضوب عليه من قبل فئة كبيرة من جماهير متصدر الدوري الإسباني.

وأضافت الصحيفة أن تصريحات بوكيتينو السابقة بشأن رفضه تدريب برشلونة لن تكون عائقا في إتمام التعاقد.

وكان بوكيتينو قد قال، في وقت سابق عن تدريب برشلونة: "صعب أنا أرى نفسي هناك، بالنسبة لي أكون محبا قبل أن أكون مدربا، أنا من عشاق إسبانيول".

وقضى بوكيتينو معظم فترات مسيرته كلاعب ضمن صفوف إسبانيول حتى اعتزل في عام 2006 بقميص الفريق.

وتولى تدريب الفريق في الفترة من 2009 إلى 2012، حيث قادهم في 160 مباراة قبل الانتقال لتدريب ساوثهامبتون في 2013 وتوتنهام منذ 2014 حتى الموسم الحالي بالدوري الإنجليزي.

موقف بوكيتينو مع برشلونة ينعكس على إمكانية توليه تدريب أرسنال، حيث أكد مدرب توتنهام السابق أنه يرفض قيادة غريم "السبيرز" في لندن.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل