المحتوى الرئيسى

بينهم تريزيجيه.. ربيع ياسين يرشح ثلاثيا هجوميا لدعم المنتخب في الأولمبياد

11/21 07:31

ربيع ياسين المدير الفني لمنتخب مصر للشباب

أشاد ربيع ياسين المدير الفني لمنتخب مصر للشباب، بلاعبي المنتخب الأولمبي بعدما نجحوا في الصعود إلى أولمبياد طوكيو 2020.

وقال "ياسين" في مداخلة هاتفية لبرنامج "ملعب الأهلي"، على قناة النادي الأهلي: "كسبنا لاعيبة رجالة ونقدر نعمل منهم فريق كبير في المستقبل، وفي 7 لاعبين بالمنتخب الأولمبي يلعبوا منتخب أول مرتاحين".

وأضاف: "كابتن شوقي غريب مدرب كبير، واللاعبين كبار وأسعدونا وأسعدوا المصريين جميعًا، وإن شاء الله نهنئهم بالفوز بالبطولة يوم الجمعة المقبل".

وعن رأيه في الثلاثي الذي سينضم إلى المنتخب الأولمبي في أولمبياد طوكيو قال: "في رأيي يجب أن يضم شوقي غريب ثلاثي هجومي لتكوين مثلث هجومي خطير، يجب أن تفرض الشخصية الهجومية نفسها في الأولمبياد".

وتابع: "علينا الدفاع بالطبع لكن الدفاع لن يصل بنا بعيدًا في البطولة، لذا أرشح أن ينضم ثلاثي هجومي يكون لنا شخصية هجومية قوية في المسابقة".

وعن الثلاثي الذي يرشحه للانضمام قال ربيع ياسين: "محمد صلاح ومحمود حسن تريزيجيه، وصانع ألعاب كبير، إذا كان صالح جمعة في مستواه المعهود ينضم كثالث، وإلا ينضم عبد الله السعيد بدلًا منه".

واختتم: "دفاع المنتخب الأولمبي جيد للغاية، وظهيري الجنب رائعين ويمكنهم أن يلعبوا منتخب أول، لذا فلا حاجة لأن أضم لاعبين في تلك المراكز، فقط نحتاج دعم الهجوم".

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل