المحتوى الرئيسى

الأرصاد: طقس الغد معتدل نهارا بارد ليلا.. والصغرى بالقاهرة 14 درجة

11/21 09:37

يتوقع خبراء هيئة الأرصاد الجوية، أن يسود غدا الجمعة، طقس معتدل على كافة الأنحاء نهارا بارد ليلا، وتقل الرؤية في الشبورة المائية صباحا على مناطق من شمال البلاد، كما تظهر السحب المنخفضة والمتوسطة على السواحل الشمالية والرياح معتدلة.

وتكون درجات الحرارة المتوقعة على السواحل الشمالية الغربية العظمى 24 والصغرى 15، وعلى السواحل الشمالية الشرقية وشمال سيناء 23 للعظمى والصغرى 14، وعلى الوجه البحري والقاهرة تكون 25 للعظمى و14 للصغرى، وعلى جنوب سيناء والغردقة تكون 26 للعظمى والصغرى 18، وعلى شمال الصعيد تكون 26 للعظمى والصغرى 11، وعلى جنوب الصعيد وحلايب وشلاتين تكون 29 للعظمى والصغرى 17.

بينما يكون اليوم، الخميس، الطقس معتدل على كافة الأنحاء نهارًا بارد ليلا، وتقل الرؤية في الشبورة المائية صباحًا على مناطق من شمال البلاد، كما تظهر السحب المنخفضة والمتوسطة على السواحل الشمالية والرياح أغلبها شمالية شرقية معتدلة.

وتكون حالة البحر المتوسط معتدلة إلى خفيفة وارتفاع الموج فيه يتراوح ما بين متر إلى متر ونصف والرياح السطحية شمالية شرقية إلى جنوبية شرقية، وحالة البحر الأحمر تكون معتدلة وارتفاع الموج فيه يتراوح ما بين متر ونصف إلى مترين، والرياح السطحية شمالية شرقية إلى شمالية غربية.

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل