المحتوى الرئيسى

لاعبو المنتخب الأولمبي بثقة: لن نفرط فى اللقب الأفريقى

11/21 07:04

أجمع لاعبو المنتخب الأولمبى على أن طموحاتهم لن تتوقف بعد تحقيق إنجاز التأهل إلى أولمبياد طوكيو ٢٠٢٠ عقب الفوز على منتخب جنوب أفريقيا بثلاثة أهداف دون رد، فى الدور نصف النهائى لبطولة أمم أفريقيا تحت ٢٣ عاماً، وشددوا على أن التأهل لن يجعلهم يتخاذلون فى المباراة النهائية أمام منتخب كوت ديفوار المقرر لها الجمعة المقبل، وأن الهدف الرئيسى حالياً حمل كأس البطولة لتعويض الجماهير عن إخفاقات المنتخب الأول الذى ودع بطولة أمم أفريقيا مبكراً بالخسارة أمام منتخب جنوب أفريقيا الأول بهدف دون رد ضمن منافسات دور الستة عشر.

وأكد رمضان صبحى، كابتن المنتخب الأولمبى، الثقة الكبيرة داخل الفريق للفوز باللقب، وأنه كانت هناك حالة من الثقة أيضاً للفوز على جنوب أفريقيا والتأهل إلى أولمبياد طوكيو، موضحاً أن اللاعبين اتفقوا على أكثر من طريقة للاحتفال عقب إحراز الأهداف، وتم تطبيق الطريقة التى ظهرت بعد الهدف الأول بشباك منتخب الأولاد الذى أحرزه اللاعب نفسه من ركلة جزاء.

وتحدث محمد صبحى، حارس مرمى المنتخب الأولمبى، عن الخروج بشباك نظيفة فى لقاء جنوب أفريقيا موضحاً أن هذا الأمر يحسب لزملائه أولاً، خاصة لاعبى خط الدفاع، مشدداً على أن كل اللاعبين لديهم إصرار ومعنويات مرتفعة على التتويج باللقب الأفريقى وليس الاكتفاء بالتأهل للمشاركة فى أولمبياد طوكيو فقط.

وفى الإطار ذاته قال صلاح محسن، مهاجم المنتخب الأولمبى، إن مشاركته لدقائق معدودة فى لقاء جنوب أفريقيا بمثابة شرف كبير له، خاصة أن كل اللاعبين على قلب رجل واحد.

وأعرب عمار حمدى، لاعب المنتخب الأولمبى الفائز بجائزة رجل المباراة أمام جنوب أفريقيا، عن سعادته بالتأهل إلى الأولمبياد، موضحاً أن هذا التأهل أهم من الحصول على جائزة أفضل لاعب. وفى السياق نفسه أشاد أسامة جلال، مدافع المنتخب الأولمبى بروح زملائه، موضحاً أن الروح القتالية والحماس هما سر ظهور اللاعبين بذلك المستوى المميز طوال مباريات البطولة.

وأعرب عبدالرحمن مجدى، صاحب الهدفين فى ثلاثية الفوز على جنوب أفريقيا، عن فخره بالمشاركة فى إنجاز التأهل إلى الأولمبياد، موضحاً أنه سيقاتل مع زملائه اللاعبين لمواصلة التألق.

وأكد أحمد رمضان بيكهام، مدافع المنتخب الأولمبى، أن القتال هو الشعار المميز لهذا الجيل من اللاعبين، وأن الكل لديه هدف واحد وهو التتويج باللقب الأفريقى وليس الاكتفاء بإنجاز التأهل للأولمبياد.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل