المحتوى الرئيسى

3 لاعبين مرشحين للتواجد في طوكيو مع المنتخب الأولمبي

11/21 06:00

أخيرًا رسم المنتخب الأولمبي، البسمة على الجماهير المصرية، بعد أن ضمن التأهل رسميًا إلى أولمبياد طوكيو 2020، بفوز كبير على جنوب إفريقيا بثلاثة أهداف دون رد سجلهما رمضان صبحي هدف وعبدالرحمن مجدي هدفين، في نصف نهائي كأس أمم إفريقيا تحت 23 عامًا التي تستضيفها مصر.

الفراعنة قدموا لنا درسًا في فنون كرة القدم بقيادة المدرب المخضرم شوقي غريب، والذي نجح في تحويل أداء اللاعبين من الشوط الأول للشوط الثاني بجدارة، وقاد لاعبيه لتسجيل 3 أهداف في الشوط الثاني.

بعد التأهل بدأ الجميع يتحدث عن الـ3 لاعبين الذين سيشاركوا مع المنتخب الأولمبي في الأولمبياد، ذلك حسب لوائح الاتحاد الدولي لكرة القدم “الفيفا”  لذا “كورة 11” يستعرض لكم  في السطور التالية الثلاثي الذي يحتاجهم المنتخب في طوكيو:

لا خلاف على أن تواجد محمد صلاح في أولمبياد طوكيو هو شئ أساسي، فأي فريق أو منتخب في العالم يتمنى تواجد صلاح بين صفوفه خاصة أنه أحد أفضل لاعبي العالم في الوقت الحالي.

على المستوى الفني سيكون صلاح إضافة كبيرة للمنتخب، نظرًا لقدراته الفنية الكبيرة والسرعات العالية التي يتمتلكها بالإضافة إلى قدرته على التسجيل في أصعب الظروف.

أيضًا صلاح سيكون له دور كبير مع اللاعبين حيث سينقل له خبراته الكبيرة، بالإضافة إلى مساعدتهم على موجهة الضغوط في المحافل الكبيرة، والتي اعتاد عليها سواء مع ليفربول أو منتخب مصر.

يعد أحمد فتحي لاعب تاريخي للمنتخب المصري، وشارك من قبل في أولمبياد لندن عام 2012، ورغم أن فتحي يعتبر سنه كبير إلا أنه لا يزال قادر على العطاء ويملك خبرات كبيرة ستفيد لاعبي المنتخب الأولمبي.

على الصعيد الفني يحتاج المنتخب الوطني ظهير أيمن نظرًا لتواجد كريم العراقي فقط في هذا المركز، بالإضافة إلى إمكانية لعب أحمد فتحي في مركز لاعب الوسط، أو كمدافع.

أيضًا شوقي غريب المدير الفني للمنتخب الأولمبي لديه قناعة كبيرة بفتحي وإمكانياته لذا فهو قريب من تمثيل الفراعنة الصغار في الأولمبياد للمرة الثانية.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل