المحتوى الرئيسى

محمد يوسف: أرشح صلاح وحجازي والشناوي لدعم المنتخب في أولمبياد طوكيو

11/21 04:01

محمد يوسف المدرب العام السابق للنادي الأهلي

رشح محمد يوسف المدرب العام السابق للنادي الأهلي، ثلاثة لاعبين من المنتخب الأول، لتدعيم المنتخب الأولمبي في أولمبياد طوكيو 2020.

وكان المنتخب المصري الأولمبي قد نجح في حجز بطاقة الصعود إلى أولمبياد طوكيو 2020 بعدما نجح في الصعود إلى نهائي كأس أمم أفريقيا تحت 23 عامًا، بعد فوزه على منتخب جنوب أفريقيا في الدور نصف النهائي بثلاثة أهداف نظيفة.

وقال محمد يوسف، في تصريحاته لبرنامج "كورة كل يوم"، مع الإعلامي كريم حسن شحاتة على قناة "الأولى": "أرشح الثلاثي محمد صلاح وأحمد حجازي ومحمد الشناوي لتدعيم المنتخب الأولمبي في أولمبياد طوكيو 2020".

وأكد يوسف، أن المنتخب الأولمبي يمتلك عددًا كبيرًا من اللاعبين المميزين وأصحاب الإمكانيات الكبيرة، مشيرًا إلى أنهم قادرون على تشكيل القوام الأساسي للمنتخب الوطني خلال السنوات المقبلة.

وتطرق يوسف للحديث عن رمضان صبحي، مشيدًا بدوره كقائد للمنتخب طوال مجريات البطولة، متابعًا: "رمضان يمتلك شخصية قيادية ولعب دورًا مؤثرًا في تأهل المنتخب المصري إلى أولمبياد طوكيو 2020".

ومن المقرر أن يخوض منتخب مصر الأولمبي، نهائي بطولة كأس أمم أفريقيا تحت 23 عامًا، يوم الجمعة المقبل، في تمام الساعة الثامنة مساءً، على ستاد القاهرة الدولي.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل